المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واتساب جي بي وأبرز مميزاته وكيفية تحميله


pelava28
07-06-2022, 05:35 PM
واتساب جي بي وأبرز مميزاته وكيفية تحميله
في الوقت الحالي، يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق المراسلات الشهير الواتساب، ومن هنا بدأ البحث عن تطبيقات واتساب مستحدثة والتي من بينها واتساب جي بي الذي يمتلك مميزات هامة ورائعة سنتعرف عليها في المقال التالي.
واتساب جي بي
يستخدم العديد من الأشخاص في الوقت الحالي تطبيق الواتساب في إرسال الصور والفيديوهات أو للمراسلة بين الأهل والأصدقاء، ودائمًا ما يبحث الشخص عن أفضل تطبيق مراسلة من حيث الواجهة المميزة والمميزات المتوفرة به.
ومن هنا جاء تطبيق واتساب جي بي (https://sigmaload.com/ar/gb-whatsapp) الذي يمتلك العديد من المميزات الإضافية والمختلفة عن تطبيق الواتساب الأصلي والتي ميزت هذا التطبيق عن غيره، من حيث العديد من المميزات والتي سنتعرف عليها خلال النقاط التالية.
مميزات تطبيق واتساب جي بي
يمتلك تطبيق واتس آب جي بي العديد من المميزات الهامة والرائعة التي جعلت منه واحدًا من أهم وأبرز التطبيقات الموجودة في الوقت الحالي، ومن بين تلك المميزات ما يلي:
• يوفر هذا التطبيق ميزة إخفاء العلامة الزرقاء التي من خلالها يتم التعرف إذا كنت قرأت الرسالة أم لا.
• من أبرز المميزات التي تميز هذا التطبيق أنه يمكنك من خلاله فتح أكثر من حساب واتساب في وقت واحد دون الحاجة لغلق واحدًا منهم.
• تستطيع من خلال واتس اب جي بي تغير الثيمات الخاصة بالتطبيق نفسه وذلك للشعور بحالة من التجديد بين كل حين وآخر.
• يتوفر التطبيق بواجهة مميزة، هذا بالإضافة إلى دعمه لميزة الخصوصية، حيث يقوم التطبيق بتشفير كافة البيانات الخاصة بالمستخدم لتوفير خصوصية أكبر له.
كيفية تحميل تطبيق واتس آب جي بي
يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال العديد من الروابط المتوفرة على متصفح البحث الأشهر جوجل، حيث يتوفر عليه العديد من الروابط التي تحمل حقوق تحميل هذا التطبيق.
ولكن يجب عليك انتقاء المواقع الموثوق بها قبل تحميل التطبيق، حيث أنه يوجد العديد من الروابط التي تحمل عددًا من الفيروسات التي بإمكانها إلحاق الضرر بهاتفك المحمول، لذلك يجب التأكد من الرابط قبل التحميل.