المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية إظهار مهاراتك الفنية في البحث عن وظيفة


راضي محمد
01-31-2023, 05:00 PM
إن عرض مجموعة كاملة من المهارات ذات الصلة - بما في ذلك المهارات التقنية والإبداعية والتحليلية - في طلب الوظيفة الخاص بك يمكن أن يساعد في تمييزك عن المتقدمين الآخرين. اعتمادًا على السياق ، هناك عدة طرق لتسليط الضوء على مهاراتك الفنية على وجه التحديد.

مواصفات وسعر ساعة ابل الاصدار السابع
(https://akhbarelsaudia.com/%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b5%d8%af%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d8%b9/)
1. في سيرتك الذاتية: تتضمن معظم قوالب السيرة الذاتية قسمًا للمهارات الصعبة. استخدم هذا القسم لتسمية المهارات الفنية التي يمكنك جلبها إلى الوظيفة. حافظ على قائمتك منظمة وركز على المهارات التي تتوافق مع الوصف الوظيفي للوظيفة الشاغرة.
2. في خطاب التقديم: يجب أن تكون خطابات الغلاف موجزة ومركزة على توضيح لمدير التوظيف سبب كونك مناسبًا تمامًا لوظيفة شاغرة. عند وصف نفسك ، قم بإدراج اثنين من المهارات الصعبة التي تفتخر بها في سياق كيفية مساعدتك في تحقيق هدف أو أداء وظيفتك بفعالية.
3. في مقابلة: خلال مقابلة عمل ، قد يقوم القائم بإجراء المقابلة بتحويل الأسئلة نحو المهارات اللينة مثل العمل الجماعي والقيادة. اغتنم هذه الفرص لوصف أوقات محددة استكملت فيها مهاراتك الشخصية قدراتك الفنية.

تحديث متجر play
(https://akhbarelsaudia.com/%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d9%85%d8%aa%d8%ac%d8%b1-play/)
4. أثناء التواصل: في بعض الأحيان يمكن أن تأتي فرص العمل من خلال الصداقات الشخصية والشبكات ، لذا من المفيد إبقاء أصدقائك وجهات اتصال العمل على دراية بالمهارات الجديدة التي اكتسبتها. عندما تأتي وظيفة تناسب مجموعة مهاراتك ، فمن المرجح أن تضعك جهات اتصالك في الاعتبار.
كيفية إدراج المهارات الفنية في سيرتك الذاتية
يمكن أن تساعد القائمة الموجزة والمكتوبة جيدًا للمهارات الوظيفية مسؤولي التوظيف على تحديد ما إذا كانت مجموعة مهاراتك مناسبة لوظيفتهم المحددة. إذا كانت الوظيفة التي تبحث عنها تتطلب خبرة أو قدرة تقنية استثنائية ، فقم بإدراج تلك الموجودة في الجزء العلوي من السيرة الذاتية أسفل ملخص سيرتك الذاتية مباشرةً ، والتي تعمل بمثابة مقدمة مهنية لك.

على غرار تاريخ العمل ، يأخذ أصحاب العمل قسم المهارات في طلب الوظيفة في الاعتبار بشكل كبير عند تقييم المرشح ، وهذا هو السبب في أن المهارات المدرجة يجب أن تكون ذات صلة بالمنصب الوظيفي الذي تتقدم إليه. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في التقدم لوظيفة تصميم رسومي ، يمكنك سرد تجربتك مع أدوات وبرامج التصميم في قسم المهارات. بالنسبة إلى منصب محاسبي ، يمكنك سرد مدى إلمامك ببرامج المحاسبة وأي مهارات إضافية توضح سبب كونك المرشح المناسب للوظيفة.