|
اقتباس: |
|
|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى حالمه |
|
|
|
|
|
|
|
تحية عطرة
كما اننا نولد على الفطره أيضا نولد ونحن نحمل في داخل كل منا بذور كل يختلف عن الاخر
وتلك البذور بـ حاجة للسقيا والإعتناء بها لـ تنمو ويبزغ نورها
كراسة الرسم خاصتكِ ياقلب لم تكن تحمل مابداخلكِ من بذور بل مجرد محاكاة للغير ليس إلا
هذا إن كانت اناملكِ هي من رسمت وحاولت قدر المستطاع أن تبذل مجهودا
ولكن كانت ببصمة أخرى تحمل بذورا تتناغم مع ماهو مطلوب لذا كانت النتيجة رائعة ومميزه
الدرس المفيد هنا من واقع تجربه هو أن الاعتماد على الذات مهما كانت النتيجه أفضل بكثيرمن الإعتماد على الغير حتى لو كان مبهرا
والحكمة المأخوذه من هذا كله هي عدم خلط الحابل بـ النابل وهذا مايظهر علنا في المناهج الدراسيه وتوجيه كل طالب لما هو مبدع فيه بغية فتح أفاق اخرى له
لـ يبدع اكثر ويصقل موهبته من خلال الدراسه والإحتكاك
حقا نحن بـ حاجه ماسه للنظر في تلك المناهج برمتها علاوة على وضع لجنة من شأنها ان تعنى بـ موهبة كل طالب وترسم له الإتجاه الصحيح والمناسب له ليبدع أكثر...!!
الراقية فكرا وحرفا أوركيد
مقال يحمل بصمة الجرءة ومواجهة الحقيقة أيا كانت
كنتِ هنا كـ مشعل نور
فكر مبهر وقلم قادر على صنع الإبداع وتقديمه بسلاسة وألق
راقت لي تلك السطور كثيرا
كما تعودنا منكِ سحابتك لاتمطر إلا عطرا
لكِ طوق من الياسمين
مودتي
|
|
|
|
|
|
أُنثى حآلمه /
مرورك سرادق من فرح وَ قناديل مُعطرّه
تجوب متصفحّي سِحراً وَ عبيراً ..
الموّلم يآ
ليلكة الحرف ..
فيمآ يخصّ المنآهج ..
فـ في الصف الثانوي وَ حين إنغماسنآ
في خوف هذه المرحله وَ منآهجها ..
وضعت المُعلمّه بكل إجحاف ورقتين
بنظام الإقتراع إحداهمآ الرسم وَ الأخرى الخيآطه .. وَ أنا حقاً لآ أحب الاثنين ..
وَ ما يظهر معك سيكون منهج مُلزمه بـ دراسته ..
فـ ظهرت لي الخياطه ولآزمتني سنتين ..
لم أنجزّ فيهمآ شيء ,,
أُعيد الشكر لـ مرورك وَ حضورك الذي يختلف
وَ يصنع فارقاً لـ حرفي ..