المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفتح والاتحاد.. قمة "أبطال" على كأس السوبر


صدى الملاعب
08-17-2013, 01:00 AM
[SIZE="6"][CENTER][FONT="decotype naskh variants"][SIZE="6"][COLOR="Blue
ينطلق في التاسعة من مساء غدٍ السبت الموسم الرياضي السعودي بمباراة السوبر الوليدة التي ستجمع بطل الدوري الفتح مع بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الاتحاد على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة (الشرائع)، تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وسيذهب ريع المباراة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويأمل الرياضيون بأن تكون المباراة التي سيقودها الحكم عبدالرحمن العمري بداية قوية للموسم الجديد، غير أنه يصعب التكهن بذلك في ظل الظروف التي يعاني منها الاتحاد وعدم وضوح الرؤية حول مستوى الفتح.

ومن جانب آخر رشح متابعو موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق الاتحاد للفوز على نظيره الفتح في مباراة السوبر، وأظهر الاستطلاع الذي مازال متاحاً على موقع الاتحاد تفوقاً كاسحاً لفريق الاتحاد على منافسه الفتح، إذ بلغت نسبة الأصوات المرشحة للاتحاد 69.5% مقابل 30.5% للفتح.

وعلى الرغم من تلك الترشيحات يبدي الاتحاديون قلقهم من سوء إعداد فريقهم للمباراة، خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي قد تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، كما أن تحضيرات الفريق الحالية لا تعكس جدية الإدارة للاستعداد للموسم الجديد، ويصعب التكهن بمن سيقود الاتحاد في المباراة لعدم وضوح قدرة الإدارة على حسم المشاكل المالية التي يعانون منها، وفي حالة فشلهم في ذلك فلن يستطع الاتحاد تسجيل لاعبيه غير السعوديين.

وخلال التمارين الماضية ركّز المدرب بينات على النواحي اللياقية والبدنية بهدف الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة ووضع في حساباته مشاركة اللاعبين الأجانب أو عدم مشاركتهم بالاعتماد على الأسماء الشابة في صفوف الفريق والتي كانت هي الركيزة الأساسية التي حقق بها الاتحاد لقب كأس الأبطال.

أما بطل الدوري الفتح فتبدو أموره أفضل على الرغم من فقدانه لهدافه ربيع سفياني المنتقل للنصر ومدافعه سيسوكو المصاب، وسيقود البرازيلي ألتون خوزية والهداف دوريس سالمو الفريق وهو الثنائي الذي قاد الفتح للفوز بلقب بطولة الوحدة الإماراتي التي شارك فيها قبل أسبوعين.. ويعتبر الفتحاويين أوضاعهم جيدة، وقال رئيس النادي عبدالعزيز العفالق: "سارت تحضيراتنا وفق ما خطط له مسبقاً وكانت مشاركتنا في البطولة الودية في الإمارات كمكملة لتحضيرات الفريق الذي واجه صعوبة كبيرة مثل بقية الفرق من خلال التدريبات التي تصادفت مع دخول شهر رمضان المبارك، ولم يكن أمامنا سوى تقسيم البرنامج الإعدادي بهذا الشكل، ونطمح أن تكون ثماره واضحة مع بداية الموسم بمباراة السوبر".

طيف عابر
08-17-2013, 01:06 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

الشفق
08-17-2013, 01:09 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
مودتي

شِيخةّ الغِيد |❥
08-17-2013, 03:08 AM
،
شُكرا لكك ياصدى ع النقل
يعطيكك ع العافيهه
مجهوُد رائِع
ودي لكك ..

صدى الملاعب
08-17-2013, 12:32 PM
مشكورين على مروركم وتواجدكم

أبو رنيم
08-18-2013, 02:11 PM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
08-19-2013, 12:43 AM
مشكورين على حضوركم
وعساكم ع القوه