المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامي الجابر: أزيائي وزرع الشعر على نفقتي.. وبرنامج “الثامنة” لتهدئة الأوضاع


صدى الملاعب
10-23-2013, 12:54 AM
أكد المدير الفني لنادي الهلال سامي الجابر أن اتجاهه إلى التدريب كان نقطة تحول بالنسبة له شعر بعدها بالتغيير نحو الحياة الحقيقية، مشيرا إلى أن عشقه لنادي الهلال هو ما دفعه للعودة من فرنسا.
وقال الجابر خلال استضافته مساء اليوم (الثلاثاء) ببرنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية: "الخبرة التي اكتسبتها في أوكسير الفرنسي لم تكن سهلة وكان سفري فرصة لا تُعوّض، وكان من الممكن ألا أعود لولا عشقي لنادي الهلال"، مبيناً أن من يحاربه هو من يخاف نجاحه.

وفيما يخص الطاقم المساعد له، تابع: "البحث عن طاقم يساعدك صعب جدا على المستوى التدريبي، وقد ركزت كثيرا في السير الذاتية لأجد أشخاصاً يكون لوجودهم مردود على الهلال"، مضيفا: "أبحث عن نجاحي، ولن أختار إلا الفريق الذي يرفع مستوى عملي".

وأشار إلى أنه ليست هناك أية مفاوضات مع اللاعب رادوي، مؤكدا: "إذا كان أي أحد قابل رادوي خارج أسوار النادي، فأوكد أن عودته لن تتم إلا برغبتي، لأنني مدرب الفريق".

وعن أناقته بالملعب والأزياء التي يرتديها، أكد الجابر عدم تعاقده مع أية شركات عالمية كما أشيع، وإنما الأمر حرية واختيار شخصي يعتمد على قناعته وذوقه الفردي، وكذلك زراعته لشعر الرأس كانت على نفقته وداخل المملكة.

ونفى الجابر أن يكون قد درب سابقا فريقا نسائيا كما أشاع - وفقا له - برنامج الثامنة في وقت سابق، منتقدا الاعلامي داوود الشريان حين اتصل به لينفي الخبر قائلاً: "فؤجئت برده الجاف وأرى أن الثامنة برنامج لتهدئة الأوضاع، يطرح المشاكل وتستمر بعدها دون تغيير".

وفيما يخص رأيه ببعض اللاعبين، أكد الجابر أن اللاعب محمد نور هو أيقونة فريق الاتحاد وصانع تاريخه الحديث وأن تخلي الفريق عنه رسالة سلبية للأجيال المقبلة بالاتحاد، بينما اعتبر اللاعب ياسر القحطاني نجما حقيقيا وإنسانا لمن يعرفه، مطالبا اللاعب ماجد عبدالله بالخروج من البوتقة التي وضع نفسه فيها ومعتبرا إياه أسطورة إلى جانب اللاعبين محمد نور وخالد مسعد وسامي الجابر.

طيف
10-23-2013, 12:59 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

صدى الملاعب
10-23-2013, 01:45 AM
طيف
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاااافيه
ودمتى بخير ...

صاحب السمو
10-23-2013, 07:15 AM
صدى الملاعب
اشكر لك جديتك وتفانيك من اجل اسعاد الاخرين
والمدرب سامي الجابر اينما حل سحب البساط من الكل
وما قاله وجهة نظر شخصية تخصه هو
صاحب السمو

ملائكيه
10-23-2013, 10:34 AM
بالتوفيق لهم
شكرا لك صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
10-23-2013, 01:39 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم