المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضية: 5 برامج ومخرج إسباني و3 معلقين لـ"ديربي الرياض"


صدى الملاعب
11-23-2013, 02:28 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/226704.jpg?427203

خصصت القنوات الرياضية الكثير من برامجها الرياضية لتغطية الديربي المرتقب والذي سيجمع فريقي الهلال والنصر يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ10 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأكد حسين الشمري مساعد مدير عام القنوات الرياضية للشؤون البرامجية أن التغطية ستكون شمولية وذات عمل منهجي متكامل, مضيفاً أنها أسفرت عن ذلك بعد دراسة واجتماعات متواصلة لمواكبة هذا الحدث المرتقب بين القنوات الرياضية والشركة العالمية الناقل الرسمي للمسابقات السعودية.

وأكد أن الخطة الإعلامية ستعتمد على محاور رئيسية يوم المباراة، ومن أبرزها برنامج "عالم الصحافة" والذي يسلط الضوء على الديربي وما قالته الصحافة عن المباراة ويبث عند الساعة 1:30 ظهراً, بعد ذلك استعراض تاريخ لقاءات الفريقين الساعة 3:00 عصراً, ثم يأتي برنامج "قبل المباراة" مع المذيع مصعب السعيد في تمام الساعة 3:30عصراً, يليه برنامج "قبل الحدث" مع المذيع فهد المساعد عند الساعة 4:30 عصراً.

وأضاف: بعد ذلك سيتم عرض تقارير عن آراء وتوقعات الشارع الرياضي للديربي, كما سيتم عمل لقاءات مع مسؤولي إدارة مرور الرياض للحديث عن أمن وسلامة المركبات وطرق الوصول لملعب المباراة, وكذلك الحديث عن استعدادات الهلال الأحمر لحالات الطوارئ في المدرجات, وأيضاً سيكون هناك لقاء مع أحد مسؤولي التذاكر في موبايلي للحديث عن مبيعات التذاكر والسوق السوداء, كذلك سيتم عمل لقاء مع أحد منسوبي إدارة ستاد الملك فهد عن تجهيزات اللقاء وفتح البوابات.

وعند الساعة 6:10 مساءاً سيبدأ الأستوديو التحليلي للمباراة بقيادة المذيع طارق الحماد وسيكون في التحليل كلاً من الكابتن ماجد عبدالله والكابتن خالد الشنيف والدكتور عبدالعزيز الخالد في تمام الساعة، وسيكون في التغطية الميدانية كلاً من عبدالله العضيبي و ماجد التويجري وعبدالرحمن الدحيم، كما سيتم عمل لقاء مع أحد منسوبي كلية التربية للحديث عن التعصب الرياضي وسيتم لقاء رؤساء الرابطتين ودورهم في نبذ التعصب.

وكشف الشمري أنه سيتخلل التغطية للمباراة فقرة دكتور الفراسة ويشرح فيها عن شخصيات المدربين واللاعبين, وتقارير عن آراء اللاعبين القدامى للفريقين, أيضاً سيتم عمل لقاءات في أحد الأسواق الشعبية مع كبار السن عن الديربي ومدى تأثيره على ركود السوق.
وأسندت القناة الرياضية، مهمة الوصف والتعليق على المباراة لجعفر الصليح على القناة الصوتية الأولى، ويزيد مواقي على القناة الصوتية الثانية، وعبدالله الغامدي على القناة الثانية.

من جهته، أوضح سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية الناقل الرسمي لدوري عبداللطيف جميل أن تغطية المباراة ستكون بإشراف طاقم إسباني كامل بقيادة المخرج فرانسيسكو خافيير بتواجد لكاميرا السبايدر والالترا والفيش آي والاستدي كام والسوبر سلوموشن.

طيف
11-23-2013, 02:33 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

اوركيد
11-23-2013, 10:16 AM
يعطيك الف عآفيه صدى الملآعب لمجهودك ونقل الخبر ,,


إمتنآني ,,

الشفق
11-23-2013, 01:57 PM
لاهنت صدى الملاعب
على نقل الخبر
مودتي

صدى الملاعب
11-23-2013, 03:36 PM
اشكركم ع مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااااااااافيه
ودمتم بخير ....

ملائكيه
11-23-2013, 06:55 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
11-24-2013, 12:31 AM
اشكركم ع مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااااااااافيه
ودمتم بخير ....