المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينيو: الديربي يعتمد على "جزئيات".. وسنلعب أمام الهلال وليس "نيفيز"


صدى الملاعب
11-24-2013, 12:45 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/227030.jpg?427714

أكّد دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه لمباراة الهلال وقال: "جهزنا فريقنا ليقدم مباراة تمتع الجماهير ونعرف أنها مباراة ديربي لها طعم خاص ولكن في النهاية الفوز فيها ثمنه ثلاث نقاط مثلها مثل باقي مباريات الدوري".
وأضاف: ركزنا كثيراً في التدريبات خلال فترة التوقف على الرغم من غياب ستة لاعبين لوجودهم بالمنتخب الأول وإصابة التون وإيفرتون وعبدالله العنزي وكذلك وجود ثلاثة لاعبين بالمنتخب الأولمبي إلا أن الموجودين تدربوا جيداً وبذلوا جهوداً كبيرة وبعد عودة لاعبي المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي وشفاء المصابين اكتمل الفريق باستثناء محمد عيد الذي عاد من المنتخب مصاباً وخلال الأيام القليلة الماضية عملنا على الجانب التكتيكي للمباراة نحن جاهزون لها وهدفنا الفوز بالنقاط الثلاث.
وعن مشاركة محمد نور ويحيى الشهري في التشكيلة الأساسية للمباراة قال كارينيو: "النصر يملك كوكبة من اللاعبين المهمين من بينهم يحيى الشهري ومحمد نور والثقة كبيرة بمن سيشارك أو يبقى على دكة البدلاء وأنا متأكد من أن أي لاعب سيوجد داخل الملعب أو في دكة البدلاء سيصنع الفارق إذا شارك".
وعن المباراة كديربي قال: "في مباريات الديربي قد يفوز فريق على آخر بجزئيات محدودة ولا شك أن النصر والهلال في كامل الجاهزية للمباراة، كما أن التنافس بينهما قوي على الصدارة وكل فريق يطمح للنقاط الثلاث وكل المؤشرات تعطي أن المباراة ستكون في حجم انتظار الجماهير لها".
ورداً على سؤال عن خطورة اللاعب البرازيلي نيفيز قال:"أعرف أننا سنلعب أمام فريق متكامل وليس أمام اللاعب نيفيز الذي أعرف أنه في أفضل حالاته ولكن في المقابل لدينا لاعبون مميزون على المستوى المهاري والفني والتكتيكي وعموماً الاحترام للخصم أياً كان هو الذي سيقودنا للفوز".
من جانب آخر بيّن اللاعب عبدالرحيم جيزاوي عدم اختلاف استعدادهم لمباراة الهلال عن بقية مباريات الدوري، وقال: "لقد عملنا مع المدرب طوال الأيام الماضية على التكتيك الذي سنلعب به المباراة ولاشك أن كل فريق يبحث عن الصدارة والسير خطوة للأمام في مشوار الدوري لذلك فإنني أتوقع أن تظهر المباراة بصورة ممتعة للجماهير كون كل فريق طموحه الفوز والحمد لله استعداداتنا جيدة".

طيف
11-24-2013, 12:50 AM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

صدى الملاعب
11-24-2013, 12:50 PM
طيف
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ..

ملائكيه
11-24-2013, 06:50 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
11-24-2013, 08:33 PM
ملايكيه
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ..

أبو رنيم
11-25-2013, 11:59 AM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
11-25-2013, 01:43 PM
ابو رنيم
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمت بخير ..