المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعلق الصليح: في "ديربي الرياض" النصر أفضل فنياً .. والهلال أقوى شخصية


صدى الملاعب
11-25-2013, 01:50 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/227388.jpg?428276

أكّد جعفر الصليح المعلق الرياضي في القناة السعودية الرياضية أن اختياره للوصف والتعليق على مجريات "ديربي الرياض" بين الهلال والنصر للمرة الثالثة, يعد إضافة لمسيرته في التعليق.

وقال بدأت التحضير لهذه المواجهة قبل أسبوع وخصوصاً من الناحية النفسية أكثر من الناحية الرقمية".

وأضاف: لاشك أنني في اللقاء الأول الذي قمت بالتعليق عليه وكسبه النصر بهدف دون مقابل أكسبني خبرة في اللقاء الثاني والذي كان نهائي كأس ولي العهد وكسبه الهلال بضربات الترجيح، وبالتالي تشرفت بالتكليف من قِبل الزميلين العزيزين خالد الدوس وجاسر الدوسري بالوصف والتعليق على مواجهة الديربي في جولته العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين, ولاشك أن هذه المواجهة تحتم على المعلق الانحياز للأفضل حيث المتعة والإثارة, وقبل هذا وذاك الحياد ثم الحياد.

وعن توقعاته للقاء قال:" "ديربي الرياض" لا يخضع لأي مقاييس وأحب أن أطلق عليه لقاء العاصفة كونه يجمع المتصدر والوصيف, وفارق النقطة يشعل اللقاء".

واستبعد الصليح أن تعصف الخسارة بأحد المدربين "سامي الجابر مدرب الهلال أو كارينو مدرب النصر"، مؤكداً أن الحكم مازال مبكراً على الدوري فمازال اللعب في الجولة العاشرة والطريق طويل.

ولم يخف الصليح بأنه سيكون دبلوماسياً أثناء التعليق على مجريات اللعب, وسيمنح كل فريق حقه سواء من الإطراء أو غيره, دون النظر لمعطيات اللعب من الناحية التحكيمية مكتفياً بالدرس الذي حدث له في الماضي "على حسب قوله"!

وتوقع أن تتسم المباراة بطابع الإيقاع السريع قائلاً:"النصر هو الأفضل فنياً وأكثر ثباتاً بينما الهلال هو الأقوى شخصية".

يُذكر أن جعفر الصليح سيتولى الوصف والتعليق على المباراة عبر القناة الرياضية الأولى وبمشاركة المعلق العربي يزيد مواقي, فيما سيتولى الوصف والتعليق على اللقاء في القناة الثانية المعلق عبدالله الغامدي.

طيف
11-25-2013, 01:55 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

صدى الملاعب
11-25-2013, 02:05 PM
طيف
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ..

ملائكيه
11-25-2013, 05:30 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
11-26-2013, 12:39 AM
ملا يكيه
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ..