المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النقّاد والصحفيون: "ديربي الرياض" صعب.. التعادل أقرب


صدى الملاعب
11-25-2013, 01:54 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/227380.jpg?428264

تباينت آراء النقاد الرياضيين ورجال الإعلام والصحافة حول الديربي المنتظر والذي سيجمع الهلال والنصر مساء غدٍ الاثنين ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
أجرت استطلاعاً مع النقاد الرياضيين لمعرفة آرائهم وتوقعاتهم للمباراة:

صالح الحمادى ناقد الرياضى
المباراة سيكسبها الفريق الأفضل في العناصر والأفضل في التنظيم الدفاعي والهجومي والأقل أخطاءً، والأهم أن يكون إعداد الفريق نفسياً ممتازاً، وأتوقع أن تنتهي بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

عادل الملحم – ناقد رياضي:
المباراة ستكون صعبة على الفريقين، لكن ما أريده أن نشاهد روحاً رياضية، وبإذن الله ستنتهي المباراة بفوز النصر بفارق هدف.

محمد الدرع – مذيع رياضي:
سيتقابل الهلال والنصر وهما في أفضل حالاتهما الفنية نسبياً، لذا أعتقد أن التوقع لهذه المباراة صعب جدا ويخضع للروح والحماس والجدية داخل الميدان والتي أعتقد أن لاعبي النصر يملكونها أكثر من لاعبي الهلال، وربما يكون للاعبي الهلال رأي آخر.

عيسى الجوكم – ناقد رياضي:
يكفي أن يحمل اللقاء اسم النصر والهلال لتحضر الإثارة الإعلامية والجماهيرية والفنية، فهي وإن كانت لا تعدو الثلاث نقاط في سباق الدوري إلا أنها في هذه المواجهة بالذات تعني ما هو أبعد من النقاط، فهي طريق فيه تأكيد للهلال وعودة للنصر، كل من يضع ديربي العاصمة تحت مقاييس أو معايير فهو لا يجيد قراءة التاريخ بشكل جيد، والنتيجة في علم الغيب.

طلال الهويدي – مدير تحرير صحيفة الجماهير الإلكترونية:
المباراة تعتبر أول اختبار حقيقي للنصر في سبيل إعلان نفسه كمنافس على اللقب، وتأكيد آخر من الهلال أنه لا يوجد من يقف أمامه هذا الموسم، اتوقع أن تكون النتيجة ٢-١ للنصر.

حمد الصويلحي – محرر رياضي:
الديربي سيكون مختلفاً هذه المرة في ظل صدارة الهلال وتقديمه نتائج إيجابية وارتفاع مستوى النصر والتقارب النقطي الكبير بينهما مما يعني أننا موعودون بمباراة مثيرة وقوية، نتمنى أن تكون ممتعة للجماهير أيضا في نفس الوقت، أتوقع انتصاراً هلالياً بفارق هدفين.

ياسر العطاوي – محرر رياضي:
مباراة مهمة للفريقين للانفراد بالصدارة، وينتظر أن تكون حافلة بالإثارة والندية عطفاً على ما قدمه الفريقان منذ بداية الموسم وتناوبهما على صدارة ترتيب الدوري، أتوقعها تعادلاً إيجابياً أو تفوق أحد الفريقين بفارق هدف.

عليثه الخضيري – نائب رئيس تحرير صحيفة الرياضة السعودية:
أرى أن الهلال إذا أراد الفوز عليه مباغتة النصر مبكراً وتسجيل هدف لأنه سيضعف من معنويات الأصفر، أما النصر فسيحرص على الخروج متعادلاً في الشوط الأول، وأتوقعها تعادل 2 – 2.

حمود البقمي – ناقد رياضي:
اتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة والشد العصبي من بعض اللاعبين، وأعتقد أن المباراة ستكون بين الهجوم الهلالي والدفاع النصراوي، أتوقع فوز الهلال ٣-١.

سعيد العمري – معد رياضي:
المباراة ستكون مثيرة وممتعة للجماهير التي تنتظر مثل هذه الديربيات التي يتلهف الجمهور شوقًا لمتابعتها، سنشاهد متعة حقيقية في المباراة، وأتوقعها نصراوية 2 / 1.

عبدالرحمن أبا عود – محرر رياضي:
أعتقد أن المباراة ستميل للجانب التكتيكي أكثر، وسيكون هناك حذر وتحفظ من كلا الفريقين لحساسية المباراة دائماً، ولحساسية مركزيهما حالياً، شخصياً أتوقعها تنتهي بالتعادل، أو يحسمها الهلال بصعوبة عن طريق كرة ثابتة.

خالد مطلق – محرر رياضي:
المباراة قد تشهد حذراً كبيراً من الفريقين باعتبار أهمية نتيجتها في الصدارة وترتيب الفريقين، ومن يستطيع الاستفادة من أخطاء الخط الخلفي لكل منهما سينتصر، أتوقع التعادل 1 – 1.

طيف
11-25-2013, 02:00 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

صدى الملاعب
11-25-2013, 02:05 PM
طيف
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ..

ملائكيه
11-25-2013, 05:31 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
11-26-2013, 12:39 AM
ملا يكيه
اشكرك ع مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ..