المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأردن يخاطب الأندية السعودية لإرسال لاعبيه لدعم المنتخب


صدى الملاعب
12-12-2013, 01:40 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/233542.jpg?438053

كرر اتحاد كرة القدم الأردني دعوته لعدد من الأندية السعودية والكويتية، من خلال خطاب رسمي، لتقوم باستدعاء اللاعبين الأردنيين المحترفين في صفوف هذه الأندية للالتحاق بمنتخب بلادهم خلال بطولة غرب آسيا التي تستضيفها قطر اعتباراً من يوم 25 ديسمبر الحالي.

وقالت صحيفة الرأي الأردنية: "اتحاد الكرة الأردني تلقى ردوداً سلبية على خطاباته الأولى، فكرر إرسال الدعوات حتى يأتيه رد رسمي من تلك الأندية".

وأضافت: "الأندية رفضت في البداية إرسال لاعبيها بحجة أن بطولة غرب آسيا ليست معتمدة دولياً، وبالتالي فهي ليست مجبرة على السماح للاعبيها بالالتحاق بمنتخبات بلادهم".

وأردفت الصحيفة: "اتحاد الكرة الأردني أكد أنه حصل على رد إيجابي واحد من نادي "كاظمة" الكويتي الذي وافق على إرسال اللاعب سعيد مرجان، فيما أصرّ النادي العربي الكويتي على التمسك باللاعب أحمد هايل".

وتابعت: "ردود فعل الأندية السعودية جاءت سلبية حيث رفضت إرسال اللاعبين, وهم خليل بني عطية "الفيصلي السعودي"، مصعب اللحام "نجران السعودي"، عبدالله ذيب "العروبة السعودي"، محمد مصطفى "الشعلة السعودي" وشادي أبو هشهش "التعاون السعودي".
وأشارت إلى أن اللاعبين الأردنيين المحترفين في الكويت هم أحمد هايل "العربي الكويتي"، سعيد مرجان "كاظمة الكويتي" وعدي الصيفي "السالمية الكويت".

طيف
12-12-2013, 01:46 PM
شكرا لك يا صدى الملاعب...
يعطيك العافيه
دمت بود

صدى الملاعب
12-12-2013, 01:46 PM
طيف
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاافيه
ودمتى بخير ...