المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر أمام الإتفاق للحفاظ على فارق الصدارة والإتحاد يستضيف النهضة


صدى الملاعب
02-14-2014, 03:39 AM
تستكمل غداً الجمعة لقاءات الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات ، حيث يحل النصر ضيفاً على الإتفاق في الدمام و يستضيف الإتحاد النهضة في مكة المكرمة فيما يلاقي الأهلي ضيفه الفتح في جدة .

النصر × الإتفاق
يحل النصر متصدر المسابقة بـ 57 نقطة ضيفاً على الإتفاق الثاني عشر بـ 22 نقطة في لقاء عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .
و يسعى النصر في اللقاء إلى المحافظة على فارق نقاط الصدارة عن الهلال الوصيف قبل مواجهة الديربي بينهما في الجولة القادمة ، فيما يأمل الإتفاق من اللقاء في الهروب من ذيل الترتيب و مراكز الخطر التي لا تليق بفارس الدهناء في سلم الترتيب .
يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، أحمد فقيهي، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العقيل «مقيماً».

الأهلي × الفتح
يسعى الأهلي إلى إستعادة المركز الثالث حينما يستضيف الفتح عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً على ملعب النادي الأهلي بجدة في لقاء يخلو من الجماهير الأهلاوية بقرار من لجنة الإنضباط .
و يحتل الأهلي رابع الترتيب بـ 34 نقطة ، بينما يقع الفتح في المركز السابع بـ 24 نقطة . و يفتقد في اللقاء لجهود مهاجمه دوريس سالومو الموقوف بالبطاقات الصفراء .
يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه خلف زيد، هشام الرفاعي، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

الإتحاد × النهضة
على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة و عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً يسعى الإتحاد السادس 26 نقطة إلى أخذ نصيبه من النهضة متذيل الترتيب بـ 12 نقطة .
و يغيب عن الفريق الإتحادي لاعبه طلال العبسي لتلقيه ثلاث بطاقات صفراء .
يقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ياسر السلطان، والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

اوركيد
02-14-2014, 05:49 AM
بآلتوفيق للفرق المشآركه غداً ,,

شكراً لك صدى الملآعب على نقل الخبر ,,

تقديري

صدى الملاعب
02-15-2014, 01:47 AM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ...

أبو رنيم
02-15-2014, 08:23 AM
لا هنت على نقل الخبر
بارك الله فيك

صدى الملاعب
02-16-2014, 01:25 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
ويعطيكم الف عااافيه
ودمتم بخير