المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبذه عن كاس الملك من دوري السادس عشر


صدى الملاعب
02-17-2014, 10:37 PM
النصر بالرديف يواصل الإنتصارات ويتجاوز الحزم برباعية
تأهل النصر للدور السادس عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد تغلبه على ضيفه الحزم برباعية ثقيلة .
دخل كارينيو هذه البطولة بتشكيل مغاير حيث لعب بالرديف بإشراك كل من : عبدالله الشمري (حارس مرمى)- إبراهيم الزبيدي – جمعان الدوسري- محمد عيد – كامل المر- ايمن فتيني – الجزائري دلهوم – عبدالرحيم الجيزاوي – عبده عطيف – حسن الراهب – عماد الحوسني.
فيما دخل الحزم بتشكيل مكون من : يحيى الشهري – وليد الحربي – حامد البقعاوي – عبدالله الحربي – خالد البركه – نايف محمد – محمد السفري – مجرشي – عبدالرحمن عجلان – نصر الدين عمر – عبدالعزيز الحربي .
الحزم أفتتح التسجيل عند الدقيقة (25) من عمر الشوط الأول بعد إنطلاقة رائعة ومجهود فردي من لاعب الحزم عبدالعزيز الحربي الذي انطلق من منتصف الملعب وتجاوز الظهير الأيسر النصراوي ودخل إلى منطقة الجزاء وسددها مباشرة لتسكن الشباك النصراوية , النصر لم ينتظر كثيراً حيث لم يمهل الحزم الإ دقيقتين للفرح ليبدأ مسلسل أهدافه عند الدقيقة (28) بعد ركلة ثابتة نفذها ببراعة عبدالرحيم الجيزاوي هدفاً أولاً للنصر , وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول ارتكب مدافع الحزم خطأ فادح بإعاقته لعماد الحوسني داخل منطقة الجزاء نفذها الحوسني واسكنها الشباك هدفاً نصراوياً ثانياً .
النصر سجل هدفه الثالث مبكراً من عمر الشوط الثاني عن طريق حسن الراهب عند الدقيقة (48) بعد خطأ أرتكبه مدافع الحزم الذي أعاد الكرة للحارس ولكن الراهب كان اسرع والذي بدوره غير أتجاه الكرة وتسكن الشباك , الراهب عاد مجدداً ليسجل هدفه الثاني والرابع للنصر بعد تمريرة رائعة من عبده عطيف , عاد النصر كثيراً محاولاً زيادة الغلة ولكن لم ينجح في حين اختفى الحزم في هذا الشوط .
بهذا الفوز ينتظر النصر الفائز من لقاء الغد الذي يجمع الشباب مع الكوكب .

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الهلال يحبط مفاجئة القادسية و يتأهل لملاقاة الزلفي
تفوق الهلال على مضيفه القادسية بأربعة أهداف لهدفين في لقاءهما ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام .
و تقدم الهلال مبكراً بعدما تابع كاستيلو كرة خاطئة من الحارس ليكملها في الشباك هدف هلالي في الدقيقة الثالثة ، لكن المهاجم فواز تركستاني واجه المرمى و عادل النتيجة للقادسية ، ليعود ديجاو و يحرز الهدف الثاني مستغلاً عرضية سلمان الفرج في الدقيقة 32 ، و قبل نهاية الشوط أخطأ حسن جعفري في تشتيت تسديدة نيفيز لتلج شباك فريقه هدف هلالي ثالث إنتهى عليه الشوط الأول .
و في الشوط الثاني أحرز محمد الشلهوب الهدف الرابع في الدقيقة 69 ، ليقلص بعدها صالح العمري النتيجة للقادسية بالهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 74 ، لينتهي بذلك اللقاء بفوز هلالي بأربعة أهداف لهدفين و يتأهل لملاقاة الزلفي في دور الـ 16 من المسابقة .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الرائد يزيح أحد بهدف العنزي والزلفي يحقق أولى المفاجئات
حقق فريق الرائد فوزاً صعباً على ضيفه أحد في لقاءهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . وجاء هدف الفوز للرائد عن طريق مشعل العنزي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وفي الخرج و على ملعب نادي الشعلة حقق نادي الزلفي أولى مفاجئات البطولة بإقصائه لمضيفه الشعلة بهدفين لهدف ، ليتأهل بذلك الزلفي إلى دور ثمن النهائي من المسابقة إلى جانب الرائد وهجر والوحدة .

ملائكيه
02-17-2014, 10:59 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
معلومات وافيه لاهنت
طابت اوقاتكك

اوركيد
02-17-2014, 11:31 PM
يعطيك الف عافيه صدى الملاعب ،،

تقديري وامتناني لجهودك يتبعهما تقييمي ،،

السحاب
02-18-2014, 06:05 PM
مشكور صدى
تحياتي

ابو عبدالله القرني
02-18-2014, 09:32 PM
الله يعطيك العافية صدى الملاعب
والف شكر لك عزيزي على مجهوداتك المميزة
ولا حرمنا يالغالي

صدى الملاعب
02-18-2014, 11:59 PM
اشكركم جميعا على حضوركم المميز