المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات نارية متوقعة في قرعة دوري أبطال أوروبا .. غداً


صدى الملاعب
03-21-2014, 03:21 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/269964.jpg?495536
تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة غداً الجمعة صوب مدينة نيون السويسرية لمتابعة مراسم سحب قرعة دور الثمانية لكل من بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم.

وحظيت الكرة الإسبانية بنصيب الأسد من بين مقاعد دور الثمانية بعدما عبرت ثلاثة فرق دور الستة عشر إلى دور الثمانية مقابل فريقين لكل من إنجلترا وألمانيا وفريق واحد فقط من فرنسا بينما يخلو هذا الدور من الفرق الإيطالية بعد خروج ميلان صفر اليدين.

وشقت فرق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإسباني أماكنها في دور الثمانية للبطولة بجدارة كما رافقها باريس سان جيرمان الفرنسي بينما يمثل تشيلسي ومانشستر يونايتد الكرة الإنجليزية في هذا الدور بعدما أفلت مانشستر يونايتد من كمين أولمبياكوس اليوناني.

ولم يجد بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان طرفا المباراة النهائية للبطولة في الموسم الماضي صعوبة كبيرة في العبور إلى دور الثمانية على حساب آرسنال الإنجليزي وزينيت سان بطرسبرج الروسي على الترتيب.

ويترقب المتابعون لدوري الأبطال أربع مواجهات مثيرة في دور الثمانية في ضوء المستوى الذي تتمتع به مستويات الفرق الثمانية.

كما يتوقع البعض أن تسفر القرعة التي تُجرى غداً بمقر الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" عن مواجهة أو أكثر كلاسيكية في ظل عدم وجود قيود تجنب المواجهات بين الفرق التي تنتمي لاتحاد أهلي واحد على عكس ما كان عليه الحال في الدورين الأول والثاني مما يعني إمكانية وقوع بايرن مع دورتموند أو الريال في مواجهة برشلونة أو أتلتيكو.

وتُقام مباريات الذهاب لدور الثمانية في الأول والثاني من إبريل المقبل كما تُقام مباريات الإياب في الثامن والتاسع من الشهر نفسه.

كما تُجرى غداً قرعة دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي والتي تُقام مباريات دور الذهاب فيها يوم الثالث من إبريل المقبل ومباريات دور الإياب في العاشر من الشهر نفسه.

ملائكيه
03-21-2014, 05:37 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
03-22-2014, 11:21 PM
ملايكيه
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاااافيه
ودمتى بخير ..