المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يبحث عن نقطة آسيوية.. ومهمة صعبة للفتح


صدى الملاعب
04-16-2014, 12:44 AM
يبحث فريق الشباب الأول لكرة القدم عن نقطة واحدة من أمام ضيفه لضمان التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يستضيف فريق الاستقلال الإيراني عند الساعة 8:35 من مساء الغد، فيما يواجه الفتح نظيره بونيودكور في طاشقند عند الساعة 4:00 عصراً، في مباراة لحفظ ماء الوجه بعد ابتعاده عن المنافسة بنسبة كبيرة.

بونيودكور x الفتح
يلتقي بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه الفتح على ملعب باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذات غداً الأربعاء أيضاً فولاد خوزستان الإيراني مع ضيفه الجيش القطري على ملعب غدير في الأهواز.

ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل نقطتين لكل من بونيودكور والفتح.

ويتطلع الفتح إلى تحقيق الفوز الأول في دوري أبطال آسيا، من أجل إبقاء فرصته بالمنافسة على بلوغ الدور الثاني.

في المقابل يخوض بونيودكور هذه المباراة تحت قيادة المدرب المؤقت ألكساندر فولكوف، الذي استلم المهمة خلفاً للمدرب السابق ميرجلال قاسيموف.

وقال فولكوف: أعرف أن فرصتنا ضعيفة في التأهل عن المجموعة، لكننا سنواصل القتال حتى الثانية الأخيرة، وأتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة جيدة غداً.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 23 نيسان/ إبريل؛ إذ يلتقي الجيش مع بونيودكور في الدوحة، والفتح مع فولاد خوزستان في الأحساء.

الشباب x الاستقلال
يسعى فريق الشباب إلى حسم بطاقة التأهل للدور الثاني عندما يلتقي ضيفه الاستقلال الإيراني غداً الأربعاء على ملعب الملك فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذات غداً الأربعاء أيضاً الريان القطري مع ضيفه الجزيرة الإماراتي على استاد أحمد بن علي في الدوحة.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للجزيرة و4 للاستقلال و3 للريان.

ويحتاج الشباب إلى تحقيق التعادل على الأقل من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16، لكنه سيفتقد في هذه المباراة لاعب الوسط عمر الغامدي الموقوف والمدافع حسن فلاتة المصاب.

وقال عمار السويح مدرب الفريق السعودي: لا شك في أن مباراة الغد مهمة، ونحن سنحاول ما بوسعنا من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية في البطولة.

المباراة ستكون صعبة جداً، ويجب ألا نستهين بالفريق المقابل.

في المقابل يسعى الاستقلال إلى تفادي الخسارة التي سوف تتسبب بخروجه من الدور الأول، وسيفتقد في هذا اللقاء لاعب الوسط التريندادي جيلويد صامويل بسبب الإيقاف، في حين يعود المدافع حنيف عمر زاده الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف أيضاً.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل 23 نيسان/ إبريل؛ إذ يلتقي الاستقلال مع الريان في طهران، والجزيرة مع الشباب في أبو ظبي.

اوركيد
04-16-2014, 07:11 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب لنقل الخبر ،،

ممتنه ،،

ملائكيه
04-16-2014, 08:27 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
04-16-2014, 09:25 PM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمتى بخير ..

صدى الملاعب
04-16-2014, 09:26 PM
ملايكيه
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمتى بخير ..