المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتعادل مع الأهلي.. وحسم التأهل يتأجل


صدى الملاعب
04-16-2014, 12:46 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/279416.jpg?510349

تعادل فريق الهلال الأول لكرة القدم سلبياً أمام مضيفه الأهلي الإماراتي في لقاء جمعهما على ملعب زايد في دبي، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2014م.

ورفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وجاء الأهلي ثانياً بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني الأول الذي تغلب اليوم على السد القطري بأربعة أهداف دون مقابل، الذي احتل المركز الأخير بـ 5 نقاط.

ضغط الهلال في الشوط الأول من أجل محاولة مباغتة أصحاب الأرض والتقدم بالنتيجة، لكنه تأثر بغياب ثنائي الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراني.

وكانت الفرصة الوحيدة الخطيرة على المرمى في الدقيقة 43 لصالح الهلال عن طريق لاعب الوسط محمد الشلهوب الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد باتجاه المرمى، لكن القائم الأيسر تدخل وحرمه من التسجيل.

وفي بداية الشوط الثاني كاد سلمان الفرج يسجل الهدف الأول لصالح الفريق السعودي عندما هيأ له سالم الدوسري الكرة على حافة منطقة الجزاء، وسدد من اللمسة الأولى كرة تألق الحارس أحمد محمود في التصدي لها.

ورد الأهلي عبر فرصة خطيرة عن طريق البرازيلي غرافيتي الذي اقتحم منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس عبدالله السديري.

وضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة، لكن أبرز محاولاته كانت عن طريق إسماعيل الحمادي الذي أرسل كرة نجح الحارس السعودي في السيطرة عليها.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 22 نيسان/ إبريل؛ إذ يلتقي السد مع الأهلي في الدوحة، والهلال مع سيباهان في الرياض.

وأصبحت جميع فرق المجموعة تملك حظوظاً في التأهل؛ إذ يحتاج الأهلي وسيباهان للتعادل أو الفوز في مباراتيهما المقبلتين، فيما يتعين على الهلال والسد الفوز ولا غيره في مباراتيهما المقبلتين إن أردا التأهل. وسيواجه الهلال نظيره سيباهان في الرياض، ويواجه السد نظيره الأهلي في الدوحة.

اوركيد
04-16-2014, 07:09 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب لنقل الخبر ،،

امتناني ،،

ملائكيه
04-16-2014, 08:28 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب
طابت اوقاتكك

صدى الملاعب
04-16-2014, 09:24 PM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمتى بخير ..

صدى الملاعب
04-16-2014, 09:24 PM
ملايكيه
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عااافيه
ودمتى بخير ..