المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "لوبيز" يعلن تشكيلة المنتخب السعودي لمعسكر إسبانيا


صدى الملاعب
05-05-2014, 12:02 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/286684.jpg?521748

عقد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، البرازيلي لوبيز، مؤتمراً صحافياً، ظهر اليوم، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي؛ من أجل إعلان أسماء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم إلى معسكر إسبانيا الذي ييستمر خلال الفترة من 16 إلى30 / 5 / 2014 م وقال "لوبيز" إن المعسكر سيتخلله خوض مبارتين مع منتخبي جورجيا ومالدوفيا.

وبدأ المدرب المؤتمر الصحافي بتقديم التهنئة للفريق الشبابي على تحقيقه كأس خادم الحرمين الشريفين، متمنياً للفريق التوفيق وللفرق السعودية الثلاثة التي تأهلت إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا التوفيق، معتبراً أن هذه الفرق هي الأفضل والأقوى في المملكة.

وأضاف "لوبيز" أنه أعدّ برنامجاً مكثفاً للارتقاء بلياقة لاعبي "النصر والتعاون والرائد" المنضمين للمعسكر ليتمكنوا من أداء المهام المطلوبة منهم بعد توقف المنافسات الكروية في المملكة العربية السعودية.

وأردف: "أي لاعب لا يبدي رغبة واهتماماً وطموحاً للدفاع عن شعار المملكة فلن يكون له مكان في المنتخب الوطني مهما كان اسمه".

وكشف "لوبيز" عن أسماء اللاعبين الذين تقرر استدعاؤهم إلى معسكر إسبانيا حيث ضمت القائمة كلاً من: أسامة هوساوي - منصور الحربي - معتز هوساوي - وليد باخشوين - تيسير الجاسم - علي الزبيدي - مصطفى بصاص - عبدالله الزوري - ياسر الشهراني - سالم الدوسري - ناصر الشمراني - سعودي كريري - محمد عيد - عمر هوساوي - إبراهيم غالب - يحيى الشهري - محمد السهلاوي - فواز القرني - محمد قاسم - فهد المولد - مختار فلاته - عبدالفتاح عسيري - حسن معاذ - وليد عبدالله - عبدالملك الخيبري - أحمد الكسار - عبدالعزيز الجبرين.

امير الحرف
05-05-2014, 12:29 AM
موفقين
شكرا صدى الملاعب
دمت بود

صدى الملاعب
05-05-2014, 11:34 AM
امير الحرف
اشكرك على مرورك وحضورك
وعسااااااك على القوه ...