المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «مؤشر الوحدة» يوقع للأهلي مقابل مليونين ونصف المليون ريال


صدى الملاعب
05-14-2014, 12:59 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/600182.jpeg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/600182.jpeg)
علمت «المدينة» أن سلمان المؤشر صانع ألعاب نادي الوحدة (درجة أولى) سوف يوقع اليوم عقد انضمامه للأهلي، وكانت المدينة قد سارعت الأسبوع الماضي بالكشف عن المفاوضات بين الأهلي والمؤشر، بعد دخول اللاعب الشهور الستة الأخيرة منذ يناير الماضي مع ناديه الوحدة.
وكشفت مصادر قريبة من كواليس الصفقة أن المؤشر سوف يوقع عقدًا مع الأهلي لمدة خمس سنوات مقابل مليونين ونصف المليون ريال
ورفض المؤشر (26 عامًا) التجديد مع نادي الوحدة رغم المحاولات المتكررة والتي استمرت حتى يوم أمس.
وسبق للمؤشر نجم حراء الأسبق أن لعب لفريق الهلال بعد أن كان قد خاض تجربة مع فريق الوحدة وقدم مستويات كبيرة قبل أن يشد رحاله عائدًا إلى الوحدة.
على صعيد آخر وقع لاعب نادي النهضة محمد الداهي للوحدة بعد توصلت إدارة النادي ووكيل أعماله عبدالرحمن الخنين لصيغة ترضي جميع الأطراف علمًا بأن اللاعب دخل الفترة الحرة ويعتبر من أميز لاعبي النهضة ومن مواليد ١٩٨٨م .
كما أيضا يوقع يوم غدٍ المدرب جميل بلقاسم مدرب العروبة السابق في حال الوصول للاتفاق المالي التي إشارت إليه المدينة حيث ينتظر أن يتم تسوية الأمور المالية ومن ثم التوقيع، حيث الاختلاف في الأمور المالية وقف في طريق المفاوضات المرة الأولى، وإلى ساعة إعداد الخبر المفاوضات مستمرة.

اوركيد
05-14-2014, 06:48 AM
شكراً لك صدى الملاعب نقل الخبر ..

تقديري ..

صدى الملاعب
05-14-2014, 03:20 PM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عاااافيه
ودمتى بالف خير ...