المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقديم مباراة الاتحاد مع العين في الاسيويه


صدى الملاعب
08-18-2014, 11:12 PM
http://static.goal.com/446100/446159_heroa.jpg
زلاتكو: مهمة العين في الآسيوية وطنية، القروني: منافسة على زعامة الخليج




أكد المدير الفني الكرواتي لنادي العين عن ثقته الكبيرة في تحقيق النتيجة الايجابية المرجوة بالفوز على ضيفه الاتحاد السعودي، اعتماداً على معطيات ذكرها في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المرتقبة مساء الغد بين العين والاتحاد السعودي، وأشار إلى المشكلة الرئيسة هي أن مباراة كبيرة بهذا الحجم تأتي في بداية الموسم ولكن نعول كثيراً على لاعبينا وقوتنا الجماهيرية الضاربة، وبها سنحقق الفوز على الاتحاد".

http://u.goal.com/446100/446158_hp.jpgوأردف زلاتكو خلال المؤتمر الذي نقل أحداثه الموقع الرسمي لزعيم الكرة الإماراتية قائلًا "أدرك أن الاتحاد قد أجرى تغييرات كبيرة في صفوفه، واستقدم عدد 4 محترفين أجانب دفعة واحدة، إضافة إلى اللاعب الكبير محمد نور، وهو لاعب ذو قيمة كبيرة في صفوف الاتحاد والكرة السعودية ككل، وأدرك تماماً أن خطورة الاتحاد في الهجمات المرتدة، ولا أملك تعليق حول مسألة افتقاده لجمهوره في مباراة الاياب، ولا أعتقد ان هذه المسألة تؤثر كثيراً على الفرق الكبيرة، وقد سبق ولعبنا أمام تراكتور سازي الإيراني في ملعب مليء بالجماهير، وادينا بصورة جيدة وحققنا نتيجة ايجابية هنا".

وعبر زلاتكو عن تطلعه للذهاب بعيداً في البطولة الاسيوية، والوصول إلى المباراة النهائية بوقفة الجميع خلف الفريق، وأبان: "العين لا يمثل مدينة العين فقط أو نفسه فقط، إنما يمثل كل دولة الامارات، ولابد من ذكر المساندة الكبيرة التي ظل يحصل عليها العين من سمو الشيوخ ومن الجميع، وإذا وصلنا إلى المباراة النهائية فسيكون ذلك أمر جيد".

وفي إجابته على سؤال حول ملاقاة فريقه للاتحاد السعودي في المجموعات والآن، وأوضح زلاتكو: "المباراة في الدور ربع النهائي تختلف شكلاً ومضموناً عن المباريات في دور المجموعات، ونسعى رغم صعوبة اللعب في بداية الموسم للفوز وتحقيق النتيجة الايجابية المرجوة، وهذا ليس عذر استباقي، ونشعر بأن هنالك عوامل جيدة من الناحية الذهنية والمعنوية، سنعمل بكل ما اوتينا لبلوغ الدور نصف النهائي، هذا حلم الطرف المنافس ايضاً، ولكنني كما ذكرت لكم أثق في مقدرة لاعبي العين على تجاوز تلك الظروف".


القروني| جاهزون للمنافسة مع البنفسجي على الزعامة الخليجية http://u.goal.com/288600/288646_specials.jpg


في المقابل اعتبر مدرب الاتحاد السعودي خالد القروني المواجهة المرتقبة مع العين مساء الغد بين فريقين كبيرين يتنافسان على زعامة الخليج والقارة، مؤكداً "فريقي جاهز لمنازلة العين على ملعبه ووسط جمهوره، بفضل التحضيرات الجيدة في معسكر هولندا وجدة، كما أننا فرغنا أخيراً من خوض مباراتين في الدوري السعودي أمام ناديي الفيصلي والفتح".

http://u.goal.com/446100/446159_herol.jpgوأضاف: المهم ألا نخسر من العين في لقاء الذهاب ونسعى في الوقت نفسه إلى الفوز، وهناك فرق بين مباراتي مرحلة المجموعة في البطولة ذاتها ولقاء اليوم في الدور ربع النهائي، فهناك عناصر جديدة في صفوف كل فريق، ونأمل أن يمنح جمهورنا الدافع المعنوي المطلوب للاعبين في لقاء اليوم، والأوراق مكشوفة بين الفريقين".

وتابع: هناك محاولات لاستئناف قرار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، من قبل إدارة النادي، ولا نريد أن نستبق الأحداث في هذا الخصوص، وربما يكون غياب الجمهور عن ملعب "الجوهرة " في لقاء الإياب دافعا قويا للاعبين وليس سلبيا، ونتمنى أن تمضي الأمور لمصلحة فريقي في مواجهة صعبة أمام فريق قوي يتطلع إلى الفوز".

ولم يستبعد القروني خلال تصريحاته أمس في مؤتمر صحافي وجود اللاعب الإيفواري ديديه ياكونان أمام العين في لقاء اليوم رغم غيابه عن التشكيلة الأساسية أخيراً بداعي المرض، مضيفاً "ربما يكون ياكونان مفاجآة للعين، وهناك احتمال بوجوده في الملعب بنسبة 99 %.

وأكمل: غاب اللاعب عن مباراتي الفيصلي والفتح في الدوري، لكن الحقيقة أنه كان مع الفريق في معسكر هولندا وشارك في التدريبات والمباريات الودية، وخضع إلى تدريبات عدة بعد لقاء الفتح أخيراً، وسنرى ما يمكن أن يحدث بشأنه أمام العين.

وحول تضاؤل المستوى الفني للاعبين في المباراة الماضية أمام الفتح قال: أعترف بأن الفريق لم يكن بمستوى التوقعات المطلوبة أمام الفتح قبل لقاء العين، لكن هذا الشيء لا يشير إلى أي أمور سلبية، فنحن أمام مواجهة أخرى في البطولة القارية ونأمل أن ننجح في تحقيق طموح الجمهور السعودي على ملعب العين.



باجندوح: نثق في دعم جماهير الاتحاد للعميد على ملعب العينhttp://u.goal.com/288600/288646_specials.jpg


http://u.goal.com/446100/446159_hp.jpgوعبر لاعب الاتحاد السعودي جمال باجندوح عن ثقته في الأداء القوي أمام العين وجمهوره في لقاء اليوم، وقال إن "المواجهة تبدو صعبة أمام فريق كبير مثل العين حصل على نتائج جيدة في البطولة ، لكن المهم التركيز في الميدان والخروج بنتيجة جيدة تساعدنا على خوض الجولة الحاسمة في ملعب الجوهرة دون أي ضغوط".

وأوضح أن "خوض منافسات الدوري السعودي مع ناديي الفيصلي والفتح أخيراً، ساعدنا على متابعة تحضيراتنا القوية للقاء، إذ أن هذا الشيء يعني تعزيز الحالة البدنية بعد مرحلة التحضير القوية في معسكر هولندا، ولدينا ثقة كبيرة في الدعم المعنوي المطلوب من الجمهور على ملعب العين".



خالد عيسى: نتسلح بالمعنويات العالية http://u.goal.com/288600/288646_specials.jpg


http://u.goal.com/446100/446157_hp.jpgفيما أكد حارس مرمى العين خالد عيسى على أهمية المواجهة المقررة مساء اليوم مع الاتحاد السعودي، في جولة الذهاب، موضحاً أن الفريق يتسلح بمعنويات عالية لمواجهة الخصم بطموح الحصول على النقاط الثلاث بفارق جيد من الأهداف قبل لقاء الإياب الحاسم في جدة يوم 26 الجاري.

وتابع حديثه: التحضيرات الماضية في كل من إيطاليا والنمسا وأخيراً العين، ساعدتنا على بلوغ درجة الجاهزية المطلوبة، ما يحفزنا على الأداء القوي مع كامل الاحترام للفريق السعودي الذي يتطلع إلى الفوز أيضاً على ملعبنا.

وأضاف: أتمنى أن نحصل على دعم معنوي كبير من الجمهور في لقاء الغد، خصوصا أنه كان من أهم أسباب النتائج التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، وثقتنا كبيرة في إمكاناتنا للحصول على النتيجة المطلوبة مع ضرورة التركيز الجيد في الميدان.

سهم المحبه
08-18-2014, 11:46 PM
شكرا على المعلومات والنقل ابو احمد
بارك الله فيك ويعطيك العافيه

الشفق
08-19-2014, 02:21 AM
ابو احمد
تسلم على نقل الخبر
مودتي

صدى الملاعب
08-19-2014, 02:53 PM
مشكور اخى سهم المحبه على حضورك الرائع

صدى الملاعب
08-19-2014, 02:54 PM
مشكور اخى الشفق على حضورك الرائع