المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " المنتخب السعودي" يستعد لدورة الخليج وكأس آسيا بمعسكر في لندن


صدى الملاعب
08-22-2014, 05:41 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/325118.jpg?580978


تقرر إقامة المعسكر التدريبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في لندن خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في إطار الاستعداد لدورة الخليج الـ 22 التي ستُقام بالرياض في نوفمبر ثم كأس آسيا بأستراليا يناير المقبل، حيث يواجه المنتخب أستراليا ودياً.

وكشف مدير المنتخب الوطني الأول زكي الصالح أن المدرب خوان لوبيز كارو سيعقد الأربعاء المقبل مؤتمراً صحفياً يعلن من خلاله قائمة اللاعبين النهائية الذين سينضمون إلى المعسكر الخارجي في لندن كمرحلة ثانية لبرنامج المنتخب الإعدادي، والذي سيبدأ مطلع شهر سبتمبر القادم ولمدة تسعة أيام يخوض خلالها المنتخب مواجهة ودية أمام المنتخب الأسترالي في تاريخ 8 سبتمبر على ملعب نادي فولهام الإنجليزي .

وكان أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التقى في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم زكي الصالح والمدير الفني للمنتخب الوطني الأول الإسباني خوان لوبيز كارو .

وتم خلال الاجتماع مناقشة البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول الذي قدم من قِبل الجهاز الفني لمشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ 22 التي ستُقام منافساتها في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 حتى 26 من شهر نوفمبر القادم، وكذلك مشاركة المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس آسيا 2015 والمقررة إقامته في أستراليا خلال شهر يناير القادم.

من جانب آخر، أشاد أحمد بن عيد الحربي بالبرنامج الإعدادي للمنتخب الأول، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية المرحلة القادمة من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة ليكون المنتخب الوطني الأول في كامل جاهزيته .


وقال فهد السليم الذي تم اختياره كمنسق إعلامي للمعسكر إنه تم إنشاء بريد إلكتروني للجهاز الإعلامي للمنتخب الأول، والذي سيتم من خلاله التعاون مع وسائل الإعلام واستقبال اقتراحاتهم واستفساراتهم وهو :


ksa.1.nft@gmail.com
كما تم تدشين حساب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي ( التويتر ) وهو:
@ksa_nft1

سهم المحبه
08-22-2014, 03:22 PM
يعطيك العافيه ابو احمد نقل الخبر وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
08-22-2014, 07:06 PM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك