المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يُسقط الرائد بـ"لسعتين".. وهزازي يقود الشباب لهزيمة الفتح


صدى الملاعب
08-24-2014, 01:16 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/325568.jpg?581683

تغلب فريق النصر الأول لكرة القدم "حامل اللقب" على الرائد، فيما كسب الشباب مضيفه الفتح، وتعثر الأهلي بالتعادل الإيجابي أمام نجران، وذلك في ختام الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ففي بريدة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، تغلب النصر على نظيره الرائد بنتيجة 2 – 1.

الحصة الأولى:

بدأ النصر مهاجماً منذ إطلاق حكم اللقاء مرعي العواجي صفارة البداية بغية إحراز هدف السبق،إلا أن المحاولات النصراوية كانت تصطدم بدفاع الرائد الصلب.

في المقابل كاد لاعب الرائد مشعل العنزي عند الدقيقة الرابعة من إحراز هدف السبق، إلا أن كرته ارتطمت في القائم الأيسر لحارس النصر عبدالله العنزي.

وعند الدقيقة 11 استطاع لاعب النصر "البولندي" أدريان استثمار عرضية ماركينيوس ليحول العرضية برأسية جميلة داخل الشباك النصراوية هدفاً أول.

استمرت المحاولات النصراوية لتعزيز الهدف الأول بآخر عن طريق حسن الراهب وأدريان إلا أن محاولتهما باءت بالفشل، كما أن عناصر الرائد كانوا الأكثر تماسكاً، مع اللعب على الكرات المرتدة السريعة وسط تحرك إيجابي للاعبه المميز حسن الطير، لكن دون جدوى؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.



الحصة الثانية:

سعى عناصر الرائد لتعديل النتيجة مبكراً، لكن كانت تفتقر كراته للنهاية الإيجابية،ما عدا تسديدة فهد الجهني التي تصدى لها حارس النصر ببراعة محولاً الكرة إلى ضربة زاوية، لم يستفد منها الرائد.

أدرك النصر خطورة الوضع؛ فنظم صفوفه من جديد؛ لتشهد الدقيقة 71 هدف التعزيز النصراوي عن طريق أدريان، بعد أن بذل يحيى الشهري مجهوداً كبيراً في منتصف الملعب، ومرر الكرة لماركينهوس الذي بدوره حولها عرضية على رأس أدريان، الذي أودعها الشباك الرائدية هدفاً ثانياً له في المباراة.

ووسط محاولات الرائد لتقليص الفارق، ومع مرور الوقت، استطاع الرائد تسجيل هدفه الوحيد، وتحديداً عند الدقيقة 90، بعد أن استثمر بابا ويغو عرضية زميله سلطان الكعبي، وأودع الكرة داخل مرمى النصر.

وحصد النصر النقطة السادسة، فيما خلا رصيد الرائد من أي نقطة بعد خسارتين متتاليتين.

وفي الأحساء، وعلى ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، قاد نايف هزازي فريق الشباب إلىالتغلب على مضيفه الفتح بنتيجة 2 – 0، جاءا في الدقيقتين 45 و90؛ ليصل الشباب للنقطة السادسة من مباراتين، فيما خلا رصيد الفتح من أي نقطة.

وفي نجران خرج الأهلي بتعادل إيجابي 1 – 1 أمام مضيفه نجران في لقاء جمعهما على ملعب نادي الأخدود. تقدم نجران بهدف عن طريق محسن القرني في الدقيقة 33، وعادل للأهلي عمر السومة في الدقيقة 39؛ ليخطف نجران أول نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط

سهم المحبه
08-25-2014, 01:13 AM
يعطيك العافيه صدى الملاعب لنقل هذه المعلومات الرياضية القيمة
تسلم بارك الله فيك ويعطيك العافيه

صدى الملاعب
08-25-2014, 02:10 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك

اوركيد
08-25-2014, 02:56 AM
مبروك للنصر ..
وَ يعوضهآ الشبآب ..

وتقديري لـ هذه الجهود ..

صدى الملاعب
08-25-2014, 03:25 PM
اوركيد
اشكرك ِعلى مروركِ وتواجدك ِ