المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انسحاب "الشعلان" من بطولة العالم بسبب إصابة جواده


صدى الملاعب
09-03-2014, 09:43 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/329052.jpg?587065

فقدت الفروسية السعودية فرصتها في المنافسة على جوائز الفردي في مسابقة قفز الحواجز لبطولة ألعاب الفروسية العالمية في نسختها السابعة المقامة حاليا على شواطئ نورماندي الفرنسية، بعد انسحاب الفارس الشاب الأمير فيصل الشعلان من منافسات اليوم الثالث، يوم غد الخميس، جراء الإصابة التي تعرض لها جواده تالان في منافسات أمس.

وكان "فيصل" قد أنهى منافسات أمس بعدد 12 نقطة جزاء، وكان يتطلع إلى مواصلة المشوار والصعود إلى نهائي البطولة يوم الأحد المقبل إلا أن الحظ عانده بتجدد إصابة الحصان الذي ابتعد عن المشاركات قبل هذه البطولة لما يزيد عن عشرة أشهر.

وفي منافسات أمس؛ سجل الفرسان العرب حضوراً ممتازاً ولاسيما الفارسين القطري الشيخ على بن خالد آل ثاني، والأردني إبراهيم بشارات اللذين أنهيا جولتيهما دون أخطاء في القفز والزمن واستحوذا على إعجاب الجماهير الحاضرة ضمن عدد محدود من الفرسان الذين تمكنوا من تجاوز المصائد التي نصبها مصمم المسار للفرسان في الشوط الأول من جولة الفرق، والتي على ضوئها ستحدد الفرق العشرة التي ستدخل المنافسة النهائية اليوم على جائزة الفرق.

وقد كان التنافس واضحاً بين المنتخبات الهولندية، والأمريكية، والفرنسية، الألمانية، والبرازيلية، والكولومبية مع تألق واضح للفرنسي باتريك ديلفوا، والأمريكية مادن بازي، والسويدي رولف بنجستون أحد أبرز المفاجآت في الفردي، والمنتخب الكولومبي في الفرق، ثم الألماني دانيال دوسر، والهولندي جورجن بيربوم.

وعلى ضوء نتيجة منافسات اليوم سيتم تحديد أفضل 30 فارساً في مسابقة الفردي.

وقد أعرب "فيصل" عن أسفه لعدم الاستمرار في المنافسة وقال: "هذا من القرارات الصعبة جداً على الفرسان لأنني انتظرت الفرصة أربع سنوات وضحيت بالعديد من المشاركات في الفترة الماضية لتجهيز الجواد لهذه البطولة والخروج منها بنتيجة إيجابية لاسيما وأن الحمل كان كبيراً علي بعد تعثر مشاركتي إخواني وزملائي أعضاء المنتخب في هذه التظاهرة الكبرى التي سجلت فيها الفروسية السعودية أفضل حضور في النسخة الماضية بأمريكا".

وأضاف: "نحمد الله على كل حال، وعلينا الاستعداد للألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو وندرك أن لكل بطولة بطلاً واحداً مهما كثر عدد المشاركين وتنوع المتنافسون".

اوركيد
09-15-2014, 03:57 PM
شكراَ جزيله صدى الملآعب لنقل الخبر ،،

امتنآني ،،

سهم المحبه
09-15-2014, 11:39 PM
تسلم على المعلومات ابو احمد بارك الله فيك ويعطيك العافيه

صدى الملاعب
09-18-2014, 01:38 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم