المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غضب الزعيم فأبكى ” العين ” بثلاثية


صدى الملاعب
09-17-2014, 12:27 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/333374.jpg?593829

قطع فريق الهلال الأول لكرة القدم، شوطا كبيرا نحو التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وذلك عقب فوزه العريض على نظيره العين الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وسط حضور قرابة الـ48 ألف متفرج، وسيقام لقاء الرد في الإمارات الثلاثاء ما بعد القادم.
وجاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من ناصر الشمراني هدفين في الدقيقتين 60, 63وتياقو نيفيز في الدقيقة 70 بعد ان خسر العين خدمات حارس مرماه خالد عيسى عند الدقيقة 65حينما خرج بالبطاقة الحمراء.

الحصة الأولى
أدرك الهلاليون أهمية المباراة, وبدأ مبكرا في البحث عن أقصر الطرق التي تؤدي إلى مرمى العين , إلا أن إغلاق المناطق الخلفية من قبل دفاع العين أبطل محولات الهلال حتى الدقيقة العاشرة حيث جاءت محاولة مهاجم الهلال ناصر الشمراني عن طريق تسديدة مرت بجانب القائم الأيمن لحارس العين خالد عيسى إلى خارج الملعب.
وفي الدقيقة 15 سدد الغاني اسامواه جيان كرة قويه من خارج الصندوق الهلالي تصدى لها حارس الهلال عبدالله السديري.
ورد الهلالي الروماني بنتلي عند الدقيقة 25 كرة جيان بكرة مماثلة إلا أنها اعتلت العارضة العيناوية.

وكادت كرة البرازيلي نيفيز أن تنثر الفرح الهلالي عند الدقيقة 42 إلا أن العارضة العيناوية تكفلت بإبعادها.

ومع تراجع لاعب العين إلى الخلف , ومن كرة هلالية مرتدة سريعة مرر نيفيز كرة بينيه ولا أروع لناصر الشمراني , والذي بدوره لعب الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى العين تكفل القائم الإيسر لللتصدى لها , وكانت هذه الكرة هي الأخطر في الشوط الأول , والذي إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الحصة الثانية:
بدأ الهلال مهاجما مع مطلع الشوط الثاني , بغية إحراز هدف السبق والاطمئنان, إلا أن التركيز كان ضعيفا لدى العناصر الهلالية , نتيجة التوتر والتسرع , مما أدى ذلك إلى بعض المناوشات بين لاعبي الهلال ودفاع العين.

ومع الاصار الهلالي للوصول لمرمى العين , ومن كرة من منتصف الملعب لعب الكوري كواك كرة ساقطة داخل الصندوق العيناوي عند الدقيقة 60 لتصل لناصر الشمراني الذي تجاوز المدافع محمد أحمد ويسدد كرة قوية في سقف المرمى كانت بمثابة رصاصة الرحمة لتسكن الشباك كهدف هلالي أول.

بعده بثلاث دقائق وتحديدا عند الدقيقة 63 أضاف الشمراني هدف التعزيز الثاني للهلال عقب المشاركة مع المدافع العيناوي إسماعيل أحمد والإستفادة من عرضية زميله عبدالله الزوري ويغير إتجاه الكرة إلى داخل المرمى العيناوي.

ويبتسم الحظ مجددا للزعيم حين يطرد حارس المرمى خالد عيسى عند الدقيقة 65إثر إعاقته للاعب الهلال نواف العابد داخل منطقة الجزاء أطلق حكم اللقاء الياباني مزاكي صافرته بإعلان ضربة جزاء اهدرها نيفيز وسط استغراب الجميع , نظير تسديدته المتواضعة تصدى لها الحارس البديل سليمان داوود، إلا إن نيفيز سرعان ماعوض ذلك بإحرازه هدف التأكيد الثالث للهلال عند الدقيقة70

حاول مدرب الهلال تكثيف خط المقدمة بعد الهدف الثالث حيث زج بكل من عبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب بغية زيادة غلة الأهداف , إلا أن الدقائق الأربع الإضافية لم تكن كافيه.
http://www.youtube.com/watch?v=URLwSQdWo0U

الشفق
09-17-2014, 12:31 AM
الف مبروك للهلال
المشكله ماشفتها كامله
مشكور صدى الملاعب على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
09-17-2014, 12:48 AM
كانت المباراة مميزه من الطرفين
بس الحمدلله الهلال تمكن من الفوز ونتظر المباراة الاياب
في الامارات بتاريخ 6/12/1435 هـ
بالتوفيق للزعيم اسيا
شكرا لك يا ابو نايف على مرورك وتواجدك

سهم المحبه
09-17-2014, 07:52 PM
فوز متوقع مدعم بالارض والجمهور ..
الف الف مبروك للزعيم وان شاء الله للآعلى ويوصل للبطوله

شكرا لك صدى الملاعب وتسلم بارك الله فيك .

صدى الملاعب
09-20-2014, 11:20 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..