المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يخمد الشعلة بثنائية.. والتعاون يقتنص نقطة من الفيصلي


صدى الملاعب
09-27-2014, 10:21 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/337096.jpg?599622

تغلب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على مضيفه الشعلة بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الشعلة بالخرج ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر والأخير.

الحصة الأولى:

لم يظهر الشوط الأول بالمستوى الفني المأمول من قِبل الفريقين، وانحصر اللعب وسط الميدان، رغم محاولة لاعبي الأهلي للوصول مبكراً لمرمى حارس الشعلة خالد ناصر، إلا أن الدفاع الشعلاوي كان متماسكاً.

وفي الدقيقة 14 كاد يونس العليوي يحرز هدف السبق للشعلة إثر تسديدة من خارج الصندوق الأهلاوي، حولها عبدالله المعيوف إلى ركلة ركنية، لم يستفد منها الشعلة.

انخفض رتم أداء الفريقين وسط الالتحامات القوية، حتى تنفس الأهلاويون الصعداء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول حينما وصلت كرة عرضية من عقيل بلغيث إلى المتمركز داخل الصندوق الشعلاوي عمر السومة، الذي حول الكرة برأسه في الزاوية اليمنى لحارس الشعلة خالد ناصر هدفاً أول للأهلي.

الحصة الثانية:
سعى لاعبو الأهلي إلى إحراز هدف التعزيز مبكراً إلا أن محاولات نجم الشعلة في هذه المباراة يونس العليوي عند الدقائق (48، 63) كان لها الخطورة الأكبر لولا تدخل حارس الأهلي المعيوف في إبعاد الكرة من منطقة الخطر.

ونتيجة لمحاولات الشعلة لتعديل النتيجة جاءت ردة الفعل من قبل مهاجم الأهلي السومة من خلال رأسية حولها حارس الشعلة إلى ضربة زاوية، لم يستفد منها الأهلاويون.

ونجح الأهلي في تعزيز تفوقه في الوقت بدلاً من الضائع، وذلك عند الدقيقة 93 بعد أن شد سلطان اليامي مدافع الشعلة قميص تيسير الجاسم؛ فلم يتردد حكم اللقاء شكري الحنفوش في إشهار البطاقة الحمراء لليامي، وإعلان ضربة جزاء نفذها عمر السومة، محرزاً الهدف الثاني للأهلي والسابع له في الدوري؛ ليتصدر قائمة الهدافين.

الفيصلي x التعاون:
وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة نجح فريق التعاون في قلب تأخره بهدفين إلى تعادل 2 – 2؛ ليخطف نقطة ثمينة في صراعه على الهروب من مناطق المؤخرة.

تقدم الفيصلي بهدفين عن طريق مارسيلو نيكاسيو عبر ركلة جزاء في الدقيقة 20، وأضاف أنطونيو أدريانو الهدف الثاني في الدقيقة 53، قبل أن ينتفض لاعبو التعاون في 15 دقيقة، ويتمكن نجمه باولو ايفولو من تسجيل هدفين في الدقيقتين 71 و86.

وتراجع الفيصلي إلى المركز السادس بـ11 نقطة، ويأتي التعاون تاسعاً بثلاث نقاط.

سهم المحبه
09-28-2014, 02:12 AM
الف مبروك للاهلي وحظ أوفر للشعله وبالتوفيق لكافة فرقنا
شكرا صدى الملاعب ويعطيك العافيه لنقل الخبر

صدى الملاعب
09-28-2014, 02:14 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..