المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناصر يعايد "الشقردية" بالتأهل لنهائي الآسيوية


صدى الملاعب
09-30-2014, 09:37 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/338044.jpg?601127

قاد ناصر الشمراني فريق الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد تأهله على حساب فريق العين، رغم الخسارة في إياب دور الأربعة 1 – 2. وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب 3 – 0؛ ليتأهل بمجموع المباراتين 4 – 2.

وسيواجه الهلال الفائز من فريقَيْ ويسترن الأسترالي وأف سيئول الكوري الجنوبي في مباراتين، تُقام الذهاب منهما في أرض الخصم يوم السبت 25 أكتوبر، فيما تقام مباراة الإياب في الرياض يوم السبت 1 نوفمبر.

الحصة الأولى:
بدأت المباراة مفتوحة من الطرفين، ولم يكن هناك تحفظ هلالي أو عيناوي. وفي الدقيقة 4 تلاعب عبدالله السديري بجيان، في كرة خطرة على المرمى الهلالي.

وفي الدقيقة 6 خطف ناصر الشمراني كرة من وليد سالم حارس العين، وحاول أن يتجاوزه، وأبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية، نفذها نيفيز، اصطدمت في الشباك الجانبية.

وفي الدقيقة 7 كرة متبادلة بين سالم الدوسري ونيفيز، وصلت إلى الأخير، لعبها عرضية، وأمسك بها وليد سالم.

وسجَّل العين أول أهداف المباراة في الدقيقة 9 بعد خطأ للعين نفذه عمر عبدالرحمن على رأس الكوري لي يونج شو على يمين عبدالله السديري.

وفي الدقيقة 14 سدّد نيفيز كرة قوية، مرت بجوار القائم، ورد عليها سواتش بكرة عرضية في الدقيقة 19، خلصها عبدالله السديري بلمسة، وصلت إلى جيان، ضربها برأسه وأمسك بها عبدالله السديري وهي متجهة نحو الشباك.

بعدها بعشر دقائق، وتحديداً عند الدقيقة 29، تمريرة متبادلة بين نيفيز وناصر الشمراني، وصلت للأول وسددها ضعيفة أمسك بها الحارس وليد سالم.

وأجرى ريجيكامب مدرب الهلال التغيير الأول بدخول نواف العابد وخروج سلمان الفرج للإصابة.

ومرر عمر عبدالرحمن كرة بين الدفاع إلى جيان، أمسك بها عبدالله السديري في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 38.

وعند الدقيقة 40 لعب نواف العابد كرة عرضية مرت من أمام ناصر الشمراني داخل خط الـ6.

الحصة الثانية:
بدأ العين مهاجماً، وفي الدقيقة 47 سدد البديل دياكية كرة على خط الـ18 أبعدها عبدالله الزوري.

وسجل الهلال هدف التعادل في الدقيقة 65 بعد كرة مررها نيفيز إلى سالم الدوسري، حولها إلى ناصر الشمراني داخل خط الـ18 فسددها في المرمى على يسار وليد سالم.

وشهدت الدقيقة 70 طرد جيان لاعب فريق العين من حكم المباراة رافشان، بعد إعاقته من الخلف سالم الدوسري، قرب خط الرمية الجانبية؛ لتبدأ خلافات بين اللاعبين وسط انفعال غير مبرر من جيان، وقذف بعض الجمهور لاعبي الهلال بالعلب الفارغة والأحذية.

وفي الدقيقة 75 مرر ناصر الشمراني كرة إلى نواف العابد، سددها ومرت بجوار القائم، ورد عليها كيمبو بتسديدة، أمسك بها الحارس عبدالله السديري.

وفي الدقيقة 78 سجل العين الهدف الثاني، بعد عرضية عمر عبدالرحمن، هيأها محمد سالم فوق عبدالله السديري ليحولها كيمبو في الشباك.

وأجرى الهلال في الدقيقة 79 تبديلاً بدخول ياسر القحطاني وخروج ناصر الشمراني، قبل أن يسدد نيفيز كرة من على خط الـ18، أبعدها الحارس وليد سالم.

وفي الدقيقة 84 تحصل ياسر القحطاني على كارت أصفر، وبذلك سيغيب عن نهائي الذهاب.

وفي الدقيقة 85 كرة عرضية من كيمبو، وصلت إلى شو، وتجاوز ديقاو، وسددها وأبعدها ياسر الشهراني من حلق المرمى.

اوركيد
09-30-2014, 10:44 PM
ممتنّه لك هذه التغطيه في نقل الخبر ،،

تقديري ،،

سهم المحبه
09-30-2014, 11:20 PM
يعطيك العافيه صدى الملاعب هذا النقل الرائع الجميل

صدى الملاعب
10-02-2014, 12:44 AM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

صدى الملاعب
10-02-2014, 12:44 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..