المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة أسترالية: "الهلال" يتوارى عن الأنظار في سيدني


صدى الملاعب
10-22-2014, 01:44 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/344480.jpg?611362

ألقت صحيفة "sportal" الأسترالية، الضوء على وصول بعثة فريق الهلال السعودي إلى مدينة سيدني الأسترالية؛ من أجل مواجهة فريق ويسترن سيدني الأسترالي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا؛ مضيفة أن البعثة السعودية -ومنذ وصولها إلى سيدني- توارت عن الأنظار وكأنها لم تصل أصلاً؛ في محاولة لإفساد مخطط الفريق الأسترالي.

وأشارت الصحيفة إلى منع مدرب الهلال الروماني لورينت ريجيكامف، لاعبيه من التحدث أو الظهور أمام وسائل الإعلام والجماهير؛ بانتظار موعد المؤتمر الصحفي الإلزامي الذي يُعقد يوم الجمعة؛ على عكس الفريق الأسترالي الذي دعا وسائل الإعلام لحضور الحصة التدريبية التي أقيمت يوم الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة أن وسائل الإعلام لم تتمكن حتى الآن من الحصول على تصريح لأي من اللاعبين؛ باستثناء مهاجم الفريق البرازيلي تياجو نيفيز، الذي غرّد عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "صباح الخير سيدني!"، إضافة إلى أن أحد المشجعين المحظوظين نجح في التقاط صورة "سيلفي" مع مهاجم الفريق ياسر القحطاني، فور وصول البعثة إلى المطار.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة العملاق السعودي في عدم ظهور اللاعبين أمام وسائل الإعلام، جاء من أجل تخفيف الضغط عن كاهل اللاعبين، وجعل تركيزهم ينصبّ فقط على الفوز باللقب القاري الثالث للنادي.

ورشّحت الصحيفة فريق الهلال بقوة للفوز باللقب الآسيوي؛ بالنظر إلى إمكانيات الفريق السعودي؛ مقارنة بالفريق الأسترالي؛ خصوصاً على مستوى الأمور المالية والموارد والميزانية.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن إدارة نادي الهلال وفّرت كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني؛ حيث وصلت بعثة الفريق إلى مطار سيدني عبر طائرة خاصة، قبل أن تنتقل إلى فندق فاخر على ميناء سيدني، إضافة إلى أن الإدارة تعاقدت مع شركة أمنية أسترالية لتولي مهمة منع ممثلي وسائل الإعلام والجماهير من الاحتكاك بلاعبي الفريق.

السحاب
10-24-2014, 06:15 AM
نتمنى التوفيق للهلال شكرا لك صدى الملاعب
تحياتي

سهم المحبه
10-25-2014, 12:35 AM
كل الامنيات للزعيم
يعطيك العافييه صدى الملاعب النقل

صدى الملاعب
10-27-2014, 12:30 AM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

صدى الملاعب
10-27-2014, 12:30 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..