المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع عالمي: "النصر" مع "كانيدا" أفضل منه مع "كارينيو"


صدى الملاعب
10-28-2014, 02:10 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/346284.jpg?614215

ذكر موقع "يوروسبورت"، في تقرير إحصائي له، أنه وبالنظر إلى الفارق بين نتائج النصر الموسم الماضي مع كارينيو والموسم الحالي مع كانيدا؛ يتبين أن "نصر كانيدا" أفضل من "نصر كارينيو" الموسم الماضي.

وكان الموقع قد نشر التقرير بمناسبة الحديث عن احتمالية رحيل كانيدا والتعاقد مع مدرب جديد عقب مباراة النصر القادمة.

وقال التقرير: "يظل اسم كارينيو مرتبطًاً بذاكرة النصراويين بعد أن حقق الأوروغوياني بطولتي الدوري وكأس ولي العهد بعد غياب طال كثيراً إضافة إلى أن كارينيو كانت له كاريزما خاصة جعلت الجماهير واللاعبين يرتبطون به كثيراً".

وأضاف الموقع: "الآن وبعد مرور ثماني جولات وقبل أن تقام الجولة التاسعة والتي سيعقبها التوقف وربما يتم تغيير كانيدا؛ تظهر أهمية أن نعقد مقارنة بين نصر كارينيو ونصر كانيدا".

وتحدث التقرير عن النتائج قائلاً :"في البداية حقق نصر كارينيو الموسم الماضي بعد مرور ثماني جولات 20 نقطة بعدما فاز بكل المباريات وتعادل في اثنتين أمام الأهلي والعروبة، والتقى الفريق كلا من الأهلي والفتح وهما من الفرق القوية وقتها في حين يأتي الموسم الحالي ورصيد النصر 21 نقطة بعد مرور ثماني جولات بعد أن خسر مباراة واحدة، ولم يلتق فرقًا قوية سوى الأهلي".

وأردف الموقع الرياضي في تقريره: "هجوم الفريق النصراوي الموسم الماضي مع كارينيو نجح في تسجيل 14 هدفا في المباريات الثماني في حين حقق هجوم النصر الموسم الحالي 18 هدفًا أي بفارق أربعة أهداف لصالح نصر كانيدا، بينما دخل شباك الفريق هدف واحد فقط الموسم الماضي، في حين أن مرمى نصر كانيدا تلقى هذا الموسم تسعة أهداف".

واختتم بقوله: "من تلك النتائج يظهر للمشجع النصراوي أن نصر كانيدا هو الأفضل هجومياً إضافة لعدد النقاط، فيما يتميز كارينيو من الناحية الدفاعية التي فشل فيها نصر كانيدا، إلا أن نتائج كارينيو فب نهاية الموسم الماضي جعلت كل النصراويين لا يرون مدرباً أفضل منه حتى لو كان مورينيهو !"

اوركيد
10-28-2014, 07:33 AM
شكرا لك صدى الملاعب نقل الخبر ،،

تقديري ،،

صدى الملاعب
10-28-2014, 01:20 PM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ...

سهم المحبه
10-28-2014, 11:21 PM
نأمل التوفيق الدائم لنادي النصر السعودي
شكرا لك صدى الملاعب النقل .