المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يستعيد الصدارة بـ"التعاون" .. و"كسار" يُعيد الشباب للوصافة


صدى الملاعب
10-31-2014, 01:42 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/347422.jpg?615948


استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد أن حقق انتصاراً صعباً على مضيفه التعاون بنتيجة 1 - 0 في لقاء جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة, ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .


تشكيلة الفريقين:
التعاون:
باسم عطاالله - ماجد هزازي - ديفيد - شادي أبو هشهش - عدنان فلاتة - نايف موري - فهد اليماني - ايفولو - فهد حمد - جهاد الحسين - بدر الخميس.

النصر : عبدالله العنزي - عمر هوساوي - محمد عيد - خالد الغامدي - حسين عبدالغني - شايع شراحيلي - إبراهيم غالب - يحيى الشهري - ماركينهو - أحمد الفريدي - محمد السهلاوي .

الحصة الأولى
ظهرت عناصر النصر الأكثر إصراراً على إحراز هدف السبق, حيث سيطر الفريق على مجريات اللعب خلال العشر الدقائق الأولى .
وكاد اللاعب أحمد الفريدي عند الدقيقة العاشرة يصل لمرمى حارس التعاون باسم عطا الله, لولا تدخل دفاع التعاون .
حينما شعر التعاون بضغط النصر, انتفض لاعبوه فنظموا صفوفهم وكاد شادي أبو هشهش عند الدقيقة 13 يحرز هدف التقدم حينما توغل بالكرة داخل الصندوق النصراوي, إلا أن مدافع النصر محمد عيد شتت الكرة بعيداً عن منطقة الخطر .
واستمر الضغط التعاوني على مرمى حارس النصر عبدالله العنزي حتى الدقيقة 23 حينما أهدر مهاجم التعاون بدر الخميس فرصة التقدم, بعد أن وصلته كرة بالخطأ من مدافع النصر محمد عيد, إلا أن الأخير عاد وشتت الكرة قبل أن تلج المرمى .
ولم يكن الكاميروني باولو إيفولو أفضل حالاً من الخميس حينما أهدر ضربة جزاء أعلنها حكم اللقاء شكري الحنفوش عند الدقيقة 26 بعد أن سدد كرة ضعيفة تصدى لها العنزي .
وعاد إيفولو لضياع الفرص السهلة داخل الصندوق النصراوي, حينما أضاع انفراداً عند الدقيقة 31.
لعب التعاون على الكرات المرتدة السريعة ولكن كانت النهائيات سلبية, ولعل كرة الخميس عند الدقيقة42 كانت كافية لتتويج المستوى بالنتيجة إلا أن كرته التي انفرد بها بعد أن تجاوز العنزي وكسر التسلل ضلت طريق المرمى.

الحصة الثانية
أدرك مدرب النصر كانيدا صعوبة الوصول إلى مرمى التعاون ومدى خطورة مهاجميه على مرمى العنزي فزج بـ"أدريان" مع مطلع الشوط الثاني .
وعند الدقيقة 62 تكفل القائم الأيسر للتعاون بالتصدي لتسديدة أدريان, واستمر بحث النصر عن هدف يعيده للصدارة وحضر ذلك عند الدقيقة 75 حينما تبادل الثلاثي البديل هيرناني وأدريان والراهب الكرة داخل الصندوق التعاوني, لتصل الكرة إلى الراهب الذي ارتطمت الكرة فيه وتتجه لداخل الشباك التعاونية في ظل الخروج الخاطئ لحارس التعاون .
حاول التعاون تعديل النتيجة في الوقت المتبقي ولكن دون جدوى, على الرغم من محاولة جهاد الحسين وزميله إيفولو والتي تصدت العارضة لكرته .
لينتهي اللقاء بتقدم النصر وتربعه على الصدارة مجدداً بـ24 نقطة ويتجمد التعاون عند رصيده السابق ست نقاط في المركز العاشر .

الشباب x الرائد
وفي الرياض، فشل لاعبو فريق الشباب في هز شباك الرائد الذي استبسل حارسه أحمد الكسار للتصدي لهجمات الشبابيين، ليفقد الشباب الصدارة في مباراة انتهت بالتعادل السلبي وتراجع الشباب للمركز الثاني برصيد 23 نقطة، وجاء الرائد في المركز الـ14 بنقطتين.

الأهلي x العروبة
وفي جدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، واصل فريق الأهلي انتصاراته وتغلب على ضيفه العروبة بنتيجة 2 - 0 جاءت جميعها عن طريق عمر السومة في الدقيقتين 24، 89، ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث فيما جاء العروبة ثامناً بـ8 نقاط.

الخليج x الفتح
وفي الدمام، قلب فريق الفتح النتيجة على مضيفه الخليج وتعادل معه في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد، تقدم الخليج بهدفين عن طريق حبيب ما يتي وحسين التركي في الدقيقتين 41 ، 82 قبل أن يسجل شافي الدوسري والتون جوزيه هدفي التعادل للفتح عند الدقيقتين 87 و93.

ورفع الخليج رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر فيما جاء الفتح تاسعاً برصيد 7 نقاط.

الشفق
10-31-2014, 08:16 PM
شكرا صدى الملاعب لنقل الخبر
مودتي

صدى الملاعب
11-10-2014, 11:28 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...

سهم المحبه
11-11-2014, 10:40 PM
شكرا على المعلوما صدى الملاعب
ويعطيك العافيه على جهودك القيمة والرائعة

صدى الملاعب
11-29-2014, 02:29 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ...