المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بثلاثية .. "الزعيم" يستعيد حاسَّته التهديفية


صدى الملاعب
12-06-2014, 03:02 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/360148.jpg?636007


تغلب فريق الهلال الأول لكرة القدم على ضيفه الرائد، بنتيجة 3 - 1، في ختام الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جمل للمحترفين، ليصعد الهلال إلى النقطة 20 في المركز الخامس، مع بقاء مباراتين مؤجَّلتين له، فيما ظل الرائد في المركز الرابع عشر والأخير بنقطتين.
واستعاد لاعبو الهلال حاستهم التهديفية في مباراة الليلة بعد غيابهم عن التسجيل في ثلاث مباريات متتالية ماضية.

الحصة الأولى:
بكَّر الهلال بالتسجيل في الدقيقة 5 عن طريق ركلة جزاء، بعد إعاقة "اليكس مندومو" لعبدالعزيز الدوسري، نفذها ناصر الشمراني على يمين أحمد الكسار.
وفي الدقيقة 22 أجرى ريجيكامب مدرب فريق الهلال؛ تبديلاً اظطرارياً بدخول حمد الحمد وخروج عبدالعزيز الدوسري للإصابة.
وتحصل الرائد على خطأ في الدقيقة 25؛ نفذه حسن الطير فوق المرمى الأزرق، وعاد الرائد بهجمة عن طريق فيصل درويش في الدقيقة 28، بعد أن مرر كرة إلى حسن الطير، واجه المرمى لم يحسن التعامل معها ليمسك بها عبدالله السديري.
وأطلق حمد الحمد تسديدة قوية في الدقيقة 31.
وسجل الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد هجمة مرتدة سريعة لفريق الهلال من محمد الشلهوب، الذي انطلق وواجه أحمد الكسار حارس مرمى فريق الرائد، مررها إلى الغير مراقب نواف العابد الذي سددها في المرمى الخالي هدفاً ثانياً.
وأجرى الهلال تبديله الثاني، والذي كان اظطرارياً بخروج ياسر القحطاني للإصابة، ودخول سلطان الدعيع.

الحصة الثانية:
بدأ الهلال مهاجماً في الدقيقة 48 بعد كرة من سالم الدوسري، مررها إلى ناصر الشمراني، أعادها لسالم، سددها من على خط الـ18، أبعدها الدفاع.
وفي الدقيقة 49 تجاوز مشعل العنزي، كواك، وتوغل داخل خط الـ18، ولعب كرة عرضية إلى حسن الطير، سددها ضعيفة في يد عبدالله السديري.
وعند الدقيقة 60 أجرى ريجيكامب مدرب الهلال تبديله الثالث بدخول عبدالله عطيف وخروج حمد الحمد، الذي أبدى امتعاضه من التبديل من خلال ملامح وجهه، وخاصة أنه شارك في اللقاء بديلاً.
وفي الدقيقة 63 سجل الهلال الهدف الثالث، بعد أن مرر عبدالله الزوري كرة إلى نواف العابد على خط الـ18 سددها في أعلى الزاوية على يسار أحمد كسار.
وكاد العابد أن يسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 66، بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت في القائم.
وعند الدقيقة 69 تحصل فريق الرائد على ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد كواك، سددها مشعل العنزي على يمين عبدالله السديري هدفاً أول.

اوركيد
12-07-2014, 02:33 AM
شكرا لك صدى الملاعب نقل الخبر ..

تقديريّ ،،

صدى الملاعب
12-07-2014, 02:55 AM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ..