المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماهير "الاتحاد" تغلي.. والسبب: "بيتوركا"!


صدى الملاعب
12-06-2014, 03:04 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/360066.jpg?635871

شنّت جماهير الاتحاد هجوماً نارياً على مدرب الفريق ، الروماني فيكتور بيتوركا، صاحب المليوني يورو سنوياً نظير توليه مهمة الفريق الفنية ؛ حيث قالت الجماهير: إن المدرب لا يزال متخبطاً في قراءته الفنية، ولم يتمكن حتى الآن من اكتشاف لاعبي فريقه؛ حيث أبدوا اعتراضهم على تشكيلة الفريق.

ولم يكن الإعلاميون ببعيد عن الحدث ؛ حيث قال محمد البكيري: "أمام الهلال نجح بيتوركا في تكتيكه دفاعياً فقط ، وأمام التعاون لا دفاعاً ولا هجوماً، لولا براعة ماركينهو في حفظ ماء وجه الفريق بهاتريك .. أعد حساباتك." ، أما الكاتب محمد أبو هداية فقال: "باجندوح ورقة مهمة في تشكيلة النمور .. ما زال بيتوركا لم يفهمها أو يستغلها؛ ولذلك ستتكرر الخسائر مع تعدد الأسباب ، وضعف فاضح لإدارة الكرة !!".

وقال أحد مشجعي الاتحاد :"حسبي الله ونعم الوكيل ... (بيتوركا) اهتم بالانضباط والعمل الإداري وترك التكتيك والخطط والعمل التدريبي اللي جي عشانه... الله يستر بس" ، فيما قال آخر :" ماذا شاهد بيتوركا في دغريري وتركي خضير؟ طوال سنوات كنا نشاهد أنهم ليسا لاعبي كرة قدم !".

جماهير اتحادية أخرى قالت: "المدرب لا يلام؛ كونه تسلم عمله مع الفريق منذ فترة بسيطة، ولن يستطيع فعل كل شيء في تلك الفقرة" ، بينما نال اللاعب محمد نور إشادة واسعة من قبل الجماهير على حماسته وروحه داخل الملعب، حتى إن الناقد الرياضي خالد الشنيف طالب بيتوركا بوضعه أولاً في التشكيلة، ثم يختار بعد ذلك عشرة لاعبين بجواره.

اوركيد
12-07-2014, 02:32 AM
الموسم هذا مستوى النادي ليس ككل موسم ،،

يعوّض خساراته بأذن الله ،،


شكرا لك صدى الملاعب نقل الخبر ،،

صدى الملاعب
12-07-2014, 02:54 AM
اوركيد
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ..