المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكد جاهزيته للديربي: الهلال يلتهم السكري ويصعد للرابع


صدى الملاعب
12-10-2014, 12:32 AM
: عزَّز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ترتيبه في سلم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد أن حقق فوزاً ثميناً على نظيره التعاون، بنتيجة 3/1؛ وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض (لقاء مؤجل من الجولة الثامنة).

جاءت أهداف اللقاء للهلال عن طريق كلٍّ من : ناصر الشمراني (سجل هدفين) عند الدقيقتين 21, 33، وعبدالله الزوري عند الدقيقة 27، وقلص الفارق للتعاون "بولو ايفولو" عند الدقيقة 39. وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 23 نقطة، محتلاً المركز الرابع، فيما بقي التعاون على رصيده السابق "12 نقطة" في المركز الثامن.


خسر التعاون خدمات لاعب خط الهجوم بدر الخميس مبكراً؛ حيث خرج عند الدقيقة الثانية بداعي الإصابة، وحل بدلاً منه إسماعيل مغربي. ووضح جلياً حسم النتيجة مبكراً بالنسبة لعناصر الهلال؛ حيث ضاعفوا الهجوم واللعب عبر الأطراف؛ بغية إحراز هدف السبق.

ورغم تصدي حارس التعاون باسم عطالله لكرات نواف العابد عند "د 11"، وناصر الشمراني عند "د 16"، إلا أن التقدير في الخروج الخاطئ من مرماه خذله عند "د 21"؛ حيث استطاع ناصر الشمراني من تسديد كرة "لوب" لتستقر داخل الشباك كهدف هلالي أول ( ويحمل الشمراني قميص الغائب ياسر القحطاني 20 بداعي الإصابة بالرباط الصليبي )؛ نتيجة للضغط المتواصل الهلالي، أضاف عبدالله الزوري الهدف الثاني عند الدقيقة 27، بعد أن وصلته كرة داخل الصندوق التعاوني لم يتوانَ في إيداع الكرة بشكل رائع في المقص الأيسر.


وعاد ( أفضل لاعب في آسيا لعام 2014) ناصر الشمراني ليحرز الهدف الثالث لفريقه عند د33، بعد أن وصلته عرضية زاحفة من قبل زميله ياسر الشهراني، وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديداً عند د 39 أحرز مهاجم التعاون "باولو ايفولو" هدف فريقه الوحيد.


ولم يظهر الشوط الثاني بالمستوى الفني المأمول من قبل الطرفين، وإن كانت لعبة المدربين هي الأبرز في هذا الشوط، بعد التغييرات التي قاما بها، وخسر الهلال خدمات مدافعه الكوري "كواك" بسبب الإصابة، وربما لن يلعب الديربي المنتظر أمام النصر السبت المقبل.

عند الدقيقة 57 طالب التعاونيون بضربة جزاء نظير إعاقة حارس الهلال السديري لجهاد الحسين، إلا ان حكم اللقاء مرعي العواجي لم يمنحهم ذلك، واستمر اللعب سجالاً حتى صفارة النهاية بفوز الهلال 3/1.

السحاب
12-10-2014, 12:15 PM
مشكور صدى الملاعب على نقل الخبر
تحياتي

صدى الملاعب
12-27-2014, 01:08 AM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

سهم المحبه
12-27-2014, 06:30 AM
يستاهل الزعيم وحظ اوفر للتعاون
يعطيك العافيه صدى الملاب النقل

صدى الملاعب
12-27-2014, 11:39 PM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
ويعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..