المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغنام يُعلق قميصه.. و"البايرن" يُكرم الهلال برباعية


صدى الملاعب
01-18-2015, 02:03 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/374936.jpg?659547

ودعت الجماهير السعودية عامة والهلالية خاصة النجم الدولي السابق ولاعب المحور في فريق الهلال عبداللطيف الغنام، خلال مباراة ودية جمعت فريق الهلال بنظيره بايرن ميونخ الألماني، أُقيمت على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة 4 – 1. وشهد اللقاء تقليد الحكم محمد القرني شارة القيادة الدولية قبل إطلاق صفارة البداية.

الحصة الأولى:
ظهر الشوط الأول بأداء متوسط من عناصر الفريقين، وكاد لاعب الهلال خالد الكعبي يحرز هدف السبق لولا وجود تشابي الونسو في المكان المناسب، الذي شتت الكرة بعيداً عن منطقة الخطر عند الدقيقة الخامسة.

ونتيجة للسيطرة الألمانية على منطقة المناورة افتتح دانتي أول أهداف اللقاء بعد استثماره عرضية روبن عند الدقيقة التاسعة، بعد أن وضع الكرة على يسار حارس الهلال خالد شراحيلي.

ومن خطأ قاتل من المدافع الهلالي سلطان الدعيع عند الدقيقة الحادية عشرة؛ إذ لم يحسن تشتيت الكرة داخل الصندوق الهلالي، استثمر شفاينشتايجر الكرة وسددها أرضية زاحفة داخل الشباك هدفاً ثانياً.

وشهدت الدقيقة الخامسة عشرة خروج المحتفى به الغنام من الملعب، وتوديع زملائه اللاعبين، وبدوره سلم شارة القيادة للخبير محمد الشلهوب، الذي قدم فاصلاً من المراوغة مع حارس البايرن مانويل نوير، وجد إثره التصفيق من الجماهير الحاضرة.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث للبفاري عند الدقيقة 38، بعد أن وصلته كرة رائعة من روبن، انقض عليها "ليفا" برأسه واضعاً الكرة داخل الشباك الهلالية هدفاً ثالثاً.

الحصة الثانية:
مع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني للبافاري بيب جوارديولا تغييرات عدة، شهدت دخول رودي، غوتزه، غاودينو، زينغيرل، كورت وبيتزارو، وخروج نوير، ليفاندوفسكي، مولر، آريين روبين وريبيري.

وكاد عبدالعزيز الدوسري لاعب الهلال عند الدقيقة الخامسة والخمسين يقلص الفارق إلا أن القائم الأيسر تصدى لكرته.

وفي المقابل، أضاف بيتزارو من كرة رأسية الهدف الرابع للبفاري عند الدقيقة الثالثة والستين.

وأجرى المدير الفني للهلال ريجيكامب تغييرات عدة في هذا الشوط بغية الوقوف على مستوى أغلب العناصر في هذا اللقاء الودي.

وعند الدقيقة التاسعة والثمانين نجح عبدالعزيز الدوسري في تسجيل هدف الهلال الأول، إثر الاستفادة من عرضية البديل عبدالمجيد السواط.

سهم المحبه
01-19-2015, 12:57 AM
تسلم صدى الملاعب بارك الله فيك النقل

صدى الملاعب
01-19-2015, 01:27 AM
سهم المحبه
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..