المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمستوى باهت وأداء غير مقنع.. الهلال يواجه الخليج في دور نصف نهائي كأس ولي العهد


صدى الملاعب
02-03-2015, 01:41 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/380612.jpg?668503
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى دور نصف نهائي كأس ولي العهد بعد أن أقصى نظيره حطين "درجة أولى" بنتيجة 3/ 0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الشوط الأول انتهى هلالياً بهدف تياقو نيفيز عند الدقيقة الـ14 من ضربة جزاء. وقبل تنفيذ ضربة الجزاء أشهر حكم اللقاء خالد السناني البطاقة الحمراء لحارس حطين أسامة الأمير؛ ليكمل حطين اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الهلال ريجيكامب بناصر الشمراني لتعزيز هدف الهلال الأول، إلا أن ذلك تحقق عن طريق سلمان الفرج عند الدقيقة الـ63. وفي الدقيقة الـ90 سجل مدافع حطين علي دبا في مرمى فريقه بالخطأ عرضية لاعب الهلال خالد الكعبي.

وانتهى اللقاء بتقدم الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل؛ ليواجه الخليج في الرياض في دور نصف النهائي.

الحصة الأولى
سعى عناصر الهلال إلى إحراز هدف السبق مبكراً من أجل الاطمئنان على النتيجة مبكراً، وكانت محاولات نيفيز وبنتلي والعابد الفردية تصطدم بدفاع حطين المتماسك.

لم يستمر تماسك دفاع حطين كثيراً. ومن كرة بينية مرر البرازيلي نيفيز كرة جميلة داخل صندوق حطين لعبدالله عطيف، ولم يجد حارس حطين أسامة الأمير أمامه سوى إعاقة عطيف، ولم يتردد الحكم السناني من إشهار البطاقة الصفراء أولاً، ثم الحمراء للأمير، وحل الحارس مهند حامد بديلاً له، وأكمل حطين اللقاء بعشرة لاعبين، ومن ثم تقدم نيفيز لتنفيذ ضربة الجزاء الذي سددها بدوره أرضية قوية، استقرت داخل الشباك على يسار الحارس هدفاً أول للهلال.

حاول الهلال إضافة الهدف الثاني، إلا أن كرات الكعبي عند د19 ونيفيز عند د23 تكفل القائم بالتصدي لها؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

الحصة الثانية
مع مطلع الشوط الثاني دفع المدير الفني للهلال ريجيكامب باللاعب ناصر الشمراني بدلاً من حمد الحمد لزيادة غلة الأهداف.

ونتيجة للضغط الهلالي على مرمى حطين أضاف سلمان الفرج عند الدقيقة الـ63 الهدف الثاني، إثر استفادته من تمريرة نيفيز من منتصف الملعب، إذ روض الفرج الكرة، وتوغل بها داخل الصندوق، وسدد كرة قوية أرضية على يمين حارس حطين هدفاً هلالياً ثانياً.

وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ومن كرة عرضية عند الدقيقة الـ90 من قِبل لاعب الهلال خالد الكعبي، حول مدافع حطين علي دبا الكرة إلى داخل الشباك "نيران صديقة"، مسجلاً هدفاً هلالياً ثالثاً.

اوركيد
02-03-2015, 05:31 PM
صدى الملآعب ..

شكراً لكَ جهودك في نقل الحدث ..

تقديري ..

صدى الملاعب
02-04-2015, 01:34 AM
اوركيد
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمتى بخير ..

الشفق
02-04-2015, 01:48 AM
صدى الملاعب
شكرا للافاده
مودتي

صدى الملاعب
02-04-2015, 02:26 AM
الشفق
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..