المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالأربعة.. "النصر" ضرب "نجران" وتمسك بصدارة "جميل"


صدى الملاعب
02-06-2015, 01:06 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/381742.jpg?670239

حافظ فريق النصر الأول لكرة القدم على صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد أن كسب مواجهته أمام نظيره نجران بنتيجة 4 - 0 وذلك في افتتاح الجولة الرابعة عشرة (الدور الثاني) في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الأخدود بنجران.

وبعد شوط أول انتهى سلبياً، جاء الثاني نصراوياً بعد أن سجل حسن الراهب عند الدقيقة 49 ومحمد السهلاوي (هدفين) 57، 75، فيما أحرز نواف الصبحي مدافع نجران الهدف الرابع في مرماه.

الحصة الأولى:
ظهر الشوط الأول بمستوى فني جيد من جانب الطرفين، وكان نجران هو الأكثر وصولاً لمرمى النصر خلال الـ 30 دقيقة الأولى، فيما سيطر النصر على مجريات اللعب في ربع الساعة الأخير.

لم تكن محاولة مهاجم النصر محمد السهلاوي كافيه لإحراز هدف السبق عند الدقيقة العاشرة، حيث اعتلت تسديدته مرمى حارس نجران محمد شريفي إلى خارج الملعب.

وجاء رد نجران من خلال كوبينا عند الدقيقة 20 وزميله محمد الجحفلي، وأضاع حترش عند الدقيقة 25 كرة نجرانية أخرى حيث لم يستثمر كرة وصلته داخل منطقة الستة النصراوية، ومرت الكرة من أمامه إلى خارج الملعب.

شعر النصراويون بالخطر، فنظموا صفوفهم، وأضاع أدريان فرصة للنصر عند الدقيقة 36 لم يتغير الوضع واستمر اللعب سجالاً بين الطرفين حتى نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الحصة الثانية:
وضح جلياً أن النصر يسعى للوصول مبكراً إلى مرمى نجران وبالفعل تحقق له ذلك عند الدقيقة 49 حينما استثمر حسن الراهب عرضية حسين عبدالغني، محولاً الكرة برأسه على يسار حارس نجران محمد شريفي، لتستقر الكرة داخل الشباك كهدف أول للنصر.

لم يصمد نجران كثيراً، حيث توالت الأهداف النصراوية، في ظل عدم تماسك الدفاع، إلى جانب معاناة الفريق من عدم وجود مهاجم صريح.

وعند الدقيقة 57 أضاف النصر الهدف الثاني عن طريق هداف الفريق محمد السهلاوي بعد أن استغل ركلة ركنية وسددها على يسار الحارس شريفي الذي أضاف أيضاً الهدف الثاني له، والثالث للنصر مستغلاً كرة عرضية من حسين عبدالغني عند الدقيقة 75.

ونتيجة للضغط النصراوي أحرز مدافع نجران نواف الصبحي الهدف النصراوي الرابع عند الدقيقة 77 بالخطأ في مرماه إثر محاولته إبعاد عرضية حسين عبدالغني.

الشفق
02-06-2015, 02:22 AM
شكرا لجهودك ولنقل الخبريه صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
02-06-2015, 03:29 PM
الشفق
اشكرك ع مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..