المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "التعاون" يقتنص التعادل مع "العروبة" بـ"جزائية"


صدى الملاعب
02-09-2015, 01:32 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/382712.jpg?671767
فشل "فريق العروبة" في الحفاظ على تقدمه على مضيفه "التعاون" بهدفٍ في الشوط الأول، وتعادلا "1/1" في نهاية المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن ختام الجولة الرابعة عشرة من "دوري جميل للمحترفين".

تقدم للعروبة "إيزاك أوساي" في الدقيقة 16، وتعادل للتعاون "جهاد الحسين" في الدقيقة 69 من ضربة جزاء, ورفع "العروبة" رصيده إلى 11 نقطة في المركز قبل الأخير، كما رفع "التعاون" رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن.

نجح "فريق العروبة" في التقدم في الشوط الأول، بعد أن نفذ خطته الدفاعية بصورة جيدة جداً منعت لاعبي "التعاون" من تشكيل أي خطورة على المرمى، واعتمد "العروبة" في الشق الهجومي على الهجمات المرتدة التي سببت مشكلات كبيرة لدفاعات "التعاون".

وفي الشوط الثاني نظم "فريق التعاون" خطوطه، وبدأ بشن هجمات متتالية على مرمى العروبة ونوّع في هجماته؛ فتارة يهجم من الأجناب، وتارة أخرى يسدد لاعبوه من خارج منطقة الجزاء، وأثمرت هجماته هدف التعادل.

فرض "فريق العروبة" فكره الدفاعي في الشوط الأول، واعتمد على غلق منطقة وسط الملعب مع تنفيذ هجمات مرتدة سريعة سببت العديد من المشاكل لمدافعي "التعاون".

بينما امتلك "التعاون" الكرة بسيطرة صورية فقط ولم يشكل أي هجمات خطيرة على المرمى؛ وذلك بسبب يقظة دفاع "العروبة" الذي أفشل كافة هجمات "التعاون".

وفي الدقيقة السابعة سدد "إيزاك أوساي" كرة قوية أبعدها حارس "التعاون" لركنية لم يستفد منها "العروبة".

وفي الدقيقة 15 نجح "أوساي" في تسجيل هدف التقدم للعروبة؛ عندما لعب "عبدالرحمن الشمري" كرة عرضية أبعدها حارس التعاون لتتهيأ أمام "أوساي" الذي لم يتردد لحظة في إيداع الكرة داخل الشباك.

وكاد "فهد الرشيدي" أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها الحارس.

وجاءت أخطر هجمات فريق "التعاون" في الدقيقة 34 عندما توغل "جهاد الحسين" داخل منطقة جزاء "العروبة" من الناحية اليمنى، وسدد كرة قوية اصطدمت بمدافع "العروبة"، وخرجت الكرة لضربة ركنية لم يستفد منها "التعاون".

ومع بداية الشوط الثاني ضغط "فريق التعاون" بكل قوته لإدراك التعادل، ونوع لاعبوه في هجماتهم؛ فتارة يهاجمون من الأجناب، وتارة أخرى يسددون من خارج منطقة الجزاء، وسط دفاع مستميت من جانب لاعبي "العروبة".

واستمرت محاولات "فريق التعاون" لكنها لم تشكل خطورة على المرمى حتى جاءت الدقيقة 69، التي احتسب خلالها حكم المباراة ضربة جزاء للتعاون نفذها بنجاح "جهاد الحسيني" معلناً عن تعادل الفريقين.

وأصبحت المباراة سجالاً بين الفريقين في محاولة لخطف هدف الفوز ونقاط المباراة كاملة، لكن صافرة الحكم التي أعلنت نهاية المباراة حالت دون ذلك.

سهم المحبه
02-09-2015, 02:32 AM
يعطيك العافيه مراقبنا العام النقل والمتابعة

صدى الملاعب
02-09-2015, 01:02 PM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..