المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الهلال" يعبر "الخليج" ويصل إلى نهائي كأس ولي العهد


صدى الملاعب
02-09-2015, 09:41 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/383040.jpg?672297
تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس ولي العهد بعد تغلبه على ضيفه الخليج بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


الهلال أنهى المباراة مبكراً، بعد أن سجل أهدافه الثلاثة في الحصة الأولى عن طريق تياقو نيفيز "هدفين" أحدهما من ركلة جزاء، وناصر الشمراني، في الدقائق 10، 40، 43.

الحصة الأولى:
استدرج الهلال لاعبي الخليج خلال الخمس دقائق الأولى، وحاول أيمن فتيني عند الدقيقة الثامنة أن يصل لمرمى حارس الهلال عبدالله السديري، إلا أن كرته ضلت طريق المرمى، ورد عليها سالم الدوسري عند الدقيقة التاسعة بيد أن مسلم آل فريج حارس الخليج تصدى للكرة.

لم يستمر صمود الخليج كثيراً، حيث افتتح نيفيز مسلسل الأهداف حينما وصلته عرضية ياسر الشهراني عقب تسديدة نواف العابد التي ارتطمت كرته في القائمين، قبل أن تصل للشهراني ويحولها إلى نيفيز فأودعها داخل الشباك.

أضاع لاعبو الهلال أكثر من فرصة بدأها سالم الدوسري في الدقيقة 22 تبعه ناصر الشمراني عند الدقيقة 28 وعاد العابد للفردية وأضاع كرة ثالثة عند الدقيقة 35.

ونجح الهلال في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ناصر الشمراني عند الدقيقة 40 بعد خطأ من مدافع الخليج بوبا، خطف الشمراني الكرة حولها للدوسري، والأخير بدوره أعادها للشمراني، الذي أودعها داخل الشباك الخالية.

ورفض نيفيز إلا أن يخرج بثنائية شخصية له، حينما تحصل الهلال على ضربة جزاء عند الدقيقة 43 بعد أن لامست الكرة يد بوبا، فتقدم نيفيز لتنفيذها بشكل رائع في وسط المرمى كهدف ثالث للهلال.

الحصة الثانية:
مع مطلع الحصة الثانية، دفع المدير الفني للهلال الروماني ريجيكامف بعبدالعزيز الدوسري وأراح قائد الفريق سعود كريري واليوناني ساماراس والأخير لم يقدم أي لمحة فنية خلال مشاركته في هذا الشوط، كما دفع المدير الفني للخليج، التونسي جلال قادري باللاعب تركي الخضير لمساندة خط الهجوم وتقليص الفارق.

لم تكن محاولات الخليج كافية لتقليص الفارق، حيث كان الفريق يفتقد للنهاية الإيجابية، كما هو حال الهلال في هذا الشوط، حيث أضاع ناصر الشمراني عدة فرص سهله داخل الصندوق، خاصة تلك الكرة السهلة عند الدقيقة 70 حينما مرت الكرة بين أقدامه تتهادى إلى خارج الملعب.

سهم المحبه
02-09-2015, 10:25 PM
الف الف مبروك للأزرق والعقبى لبطولة ولي العهد مع اجمل الامنيات
شكرا صدى الملاعب النقل والمتابعة .

صدى الملاعب
02-10-2015, 12:39 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..