المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعثة القادسية الكويتي تصل جدة استعدادًا لملاقاة الأهلي


صدى الملاعب
02-15-2015, 01:32 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/384716.jpg?674928
وصلت بعثة فريق القادسية الكويتي، اليوم السبت، إلى مدينة جدة لملاقاة الأهلي ضمن ملحق دوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة".

ويترأس بعثة نادي القادسية رفاعي الديحاني رئيس جهاز الكرة، ويضم عضو مجلس الإدارة وأمين السر المساعد ناصر الشرهان، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق.

من جهة أخرى، أكد الديحاني عمق العلاقة والروابط الوطيدة بين الناديين، مشيرًا إلى أن التنافس الشريف والروح الرياضية ستكون العنوان الأبرز للقاء الفريقين في الملحق الآسيوي.

وأضاف الديحاني أن التأهل إلى دوري الأبطال مطلب هو الهدف الرئيس، سواء للفريق الكويتي أو السعودي، خصوصًا في ظل تقديمهما لمستويات متميزة في المسابقات المحلية ومنافستهما على مختلف الألقاب.

وقال الديحاني أيًا كانت النتيجة فإننا سنبارك للفائز، وسنقول للخاسر حظًا أوفر بكل روح رياضية تحكمها العلاقة القوية بين الناديين الشقيقين.

على صعيد منفصل، تبرع عضو شرف النادي الأهلي مساعد الزويهري بقيمة شراء 3 آلاف تذكرة موحدة لجمهور النادي دعمًا للفريق الأول في بداية مشواره الآسيوي عندما يقابل فريق القادسية الكويتي.

الشفق
02-15-2015, 12:45 PM
صدى الملاعب
شكرا لنقل الخبر
مودتي

صدى الملاعب
02-15-2015, 02:26 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..