المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "رائد التحدي" يبعثر أوراق النصر والدوري بتعادل قاتل


صدى الملاعب
02-15-2015, 01:34 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/384742.jpg?674976
بعثر فريق الرائد الأول لكرة القدم أوراق نظيره النصر؛ وخطف منه نقطة ثمينة على أرضه وبين جماهيره، بعد تعادله الإيجابي معه 2/ 2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل في جولته الـ15.

وبهذه النتيجة بقي النصر متصدراً بـ38 نقطه، والرائد وصل للنقطة الـ12 في المركز الثاني عشر.

الحصة الأولى:
ظهر الشوط الأول بأداء جيد من قِبل عناصر الفريقين، وإن كان النصر أفضل من حيث السيطرة على نسبة امتلاك الكرة، وكان الأكثر بحثاً عن هدف التقدم، إلا أن كرات حسن الراهب ومحمد السهلاوي ضلت طريق مرمى حارس الرائد أحمد الكسار.

أهدر حسن الطير عند الدقيقة العاشرة فرصة التقدم للرائد، ومن ثم ضاعت كرة السهلاوي عند الدقيقة الـ15؛ إذ تكفلت العارضة بالتصدي للكرة، كما ضاعت كرة مهاجم الرائد أمجد راضي عند الدقيقة الـ24.

وعند الدقيقة الـ31 ينقذ الكسار فريقه من هدف محقق إثر تسديدة من السهلاوي.

نتيجة للضغط النصراوي على مرمى الرائد، ومن كرة مرتدة سريعة للرائد، وصلت للطير، حولها لأمجد راضي الذي أعاقه عوض الصقور داخل الصندوق النصراوي؛ لم يتردد حكم اللقاء محمد القرني في احتساب ضربة جزاء عند الدقيقة الـ35 للرائد، تقدم لتنفيذها الطير، وسدد كرة قوية استقرت داخل شباك النصر هدفاً أول للرائد.

سبع دقائق بعد هدف الرائد كانت كافية لعودة النصر للمباراة، حينما أحرز حسن الراهب هدف التعادل عند الدقيقة الـ42 بعد تسديدة داخل صندوق الرائد، لم يحسن الكسار إبعادها؛ لتتهادى الكرة وتستقر داخل الشباك هدف تعادل؛ وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/ 1.

الحصة الثانية:
كان واضحاً أن النصر يسعى لإحراز هدف تعزيز مبكراً، وبالفعل كان له ما أراد، وتحديداً عند الدقيقة الـ46 حينما حول البديل الناجح فابيان كرة عرضية، وضعها مدافع الرائد أنس بن ياسين في مرمى فريقه بالخطأ هدفاً ثانياً للنصر.

شهدت الدقيقة 73 اعتراض لاعبي النصر على حكم اللقاء حينما تجاوزت كرة فابيان خط المرمى الرائدي، إلا أن حكم اللقاء أشار إلى متابعة اللعب.

انتهى زمن اللقاء الأصلي، ومنح الحكم ثلاث دقائق وقتاً بدلاً من الضائع، حملت في طياتها الفرح لـ"رائد التحدي"، حينما تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 92، بعد أن لمست الكرة يد المدافع محمد حسين؛ ليحرز مشعل العنزي هدف التعادل للرائد؛ وينتهي اللقاء بالتعادل 2/ 2، وسط حسرة نصراوية لفقد نقطتين، وفرحة للرائد بعد أن خطف نقطة غالية من فم المتصدر.

الشعلة x الخليج:
انتزع فريق الشعلة تعادلاً صعباً من ضيفه الخليج بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

أحرز هدف الخليج إبراهيم الزواهرة في الدقيقة الـ31 من ضربة جزاء، وتعادل للشعلة مشعل العجمي في الدقيقة الـ86.

ورفع الخليج رصيده من النقاط إلى 14 نقطة، ورفع الشعلة رصيده إلى 10 نقاط متذيلاً جدول الترتيب.

وفشل الخليج في المحافظة على تقدمه في الشوط الأول رغم أن فريق الشعلة لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ38 بعد طرد سلطان اليامي.

الشفق
02-15-2015, 12:44 PM
كان بيعملها الرائد
وي ليت فعل المهم تعادل عادل
شكرا صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
02-15-2015, 02:25 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..