المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هلالي: عبدالرحمن بن مساعد يتكفل برواتب "ريجي" ويحضر مدرباً جديداً للأزرق


صدى الملاعب
02-20-2015, 12:48 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/386442.jpg?677664
رفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال المستقيل محاولات أعضاء الشرف ثنيه عن الاستقالة، وأعلن عن تكفله بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق بقيادة الروماني ريجيكامب والذي تم إلغاء عقده مع تكفله بقيمة عقد الجهاز الفني القادم.

ونصب أعضاء الشرف محمد الحميداني نائب الرئيس الحالي، رئيساً للنادي خلال الفترة المقبلة مع تقديم الدعم له حتى موعد الانتخابات المقبلة.

جاء ذلك في الاجتماع الشرفي الذي عقده رجال الأزرق في مقر النادي وجاء في نص البيان:
نظراً لتقديم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال استقالته من منصبه فقد حاول أعضاء شرف النادي ثنيه عن الاستقالة، إلا أنه اعتذر مؤكداً لأعضاء الشرف استمراره كداعم لهذا الكيان الكبير شأنه شأن إخوته من أعضاء شرف النادي وبناءً على ما سبق يتقدم أعضاء شرف النادي وفاءً وعرفاناً بتقديم خالص الامتنان للأمير عبدالرحمن على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعددة خلال مسيرة قيادته للنادي على مستوى جميع الألعاب وكذلك ماتم من تطوير شامل لمنشآت النادي والبنية التحتية في خلال فترة إدارته والمكتسبات الاستثمارية المحققة من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه سموه والذي قارب مبلغ 300مليون ريال.

وختاماً وليس آخراً تكفل الأمير عبدالرحمن بعد تقديم استقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لإلغاء عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقدية للجهاز الفني القادم.

وأمام ذلك كله لا يسع أعضاء شرف النادي إلا تقديم خالص الشكر والتقدير للأمير عبدالرحمن والذي سيظل داعماً ورمزاً من رموز النادي.

كما يتقدم أعضاء شرف النادي بخالص التقدير والاعتزاز لأعضاء مجلس الإدارة المستقيلين على جهودهم في خدمة النادي، فيما بارك أعضاء شرف النادي تكليف محمد الحميداني رئيساً لنادي الهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن استقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق والسداد.

السحاب
02-20-2015, 02:03 PM
نتمنى ان يعود الزعيم لمنصات التتويج
شكرا لك صدى الملاعب
تحياتي

صدى الملاعب
02-20-2015, 03:49 PM
السحاب
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..

سهم المحبه
02-20-2015, 10:03 PM
كل الامنيات للازرق بأذن الله
شكرا صدى الملاعب نقل الخبر

صدى الملاعب
02-21-2015, 12:34 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..