المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الزعيم" يستعيد الانتصارات المحلية بـ "نجران".. والشباب يكسب الشعلة


صدى الملاعب
03-01-2015, 12:46 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/389300.jpg?682150

عاد فريق الهلال إلى نغمة الانتصارات بعد تغلبه على مضيفه فريق نجران بهدفين دون مقابل، في لقاء أقيم عصر اليوم على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن منافسات الجولة ١٧ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى ٣٢ نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن فريق الشباب، بينما تجمد رصيد نجران عند النقطة ١٤ في المركز الحادي عشر.

وفي الخرج نجح فريق الشباب في تحقيق أول انتصار بقيادة مدربه باتشيكو على حساب الشعلة 2 - 1.

ورفع هذا الانتصار رصيد الشباب إلى 32 نقطة في المركز الخامس، وظل الشعلة في المركز الرابع عشر والأخير بـ10 نقاط.

نجران x الهلال:
الحصة الأولى:
شهد أول ربع ساعة من المباراة سيطرة من جانب فريق الهلال واستحواذ على الكرة في وسط الملعب وسط تحفظ من جانب فريق نجران.

مرت نصف ساعة من مجريات الشوط الأول دون أي تهديد حقيقي على مرمى الفريقين.

نجح ناصر الشمراني في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد أن مرر الكرة لاعب الهلال سلمان الفرج من الجهة اليمنى لزميله فيصل درويش ليمررها عرضية نحو أقدام زميله ناصر الشمراني ليسددها وتسكن شباك مرمى فريق نجران عند الدقيقة ٣٦.

عند الدقيقة ٤٢ تحصل فريق نجران على خطأ قريب من منطقة جزاء فريق الهلال نفذه لاعب فريق نجران ماجد الخيبري بعد ارتطمت الكرة بحائط السد لتخرج الكرة إلى ركلة زاوية عند الدقيقة ٤٢.

أعقبها بدقيتين تسديدة من لاعب نجران سلطان الشريف مرت بجانب مرمى الهلال.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاع مهاجم الهلال يوسف السالم فرصة تسجيل هدف ثاني لفريقه بعد أن مرر زميله ناصر الشمراني الكرة ليسددها السالم بجانب مرمى نجران.

الحصة الثانية:
بدأ الشوط بكرة من ناحية فريق الهلال بعد أن انطلق خالد الكعبي من الجهة اليمنى وراوغ مدافعين فريق نجران لكن لم يحسن استخدامها في اللحظة الأخيرة بعد سدد الكرة بشكل ضعيف ليمسك بها حارس نجران شريفي عند الدقيقة ٤٦.

أعقبها تسديدتان لفريق الهلال عن طريق ناصر الشمراني والكعبي مرت بسلام على مرمى نجران عند الدقيقة ٤٨ ،٤٩.

أجرى سيبيريا مدرب الهلال تبديل أول بدخول ياسر الشهراني بديلاً لخالد الكعبي عند الدقيقة ٥٠.

وأضاع عبدالعزيز الدوسري هدف محقق لفريقه بعد أن انفرد يوسف السالم من الجهة اليمنى ليلعبها عرضية ناحية الدوسري ليسدد الكرة وترتطم بمدافع نجران لتخرج لضربة زاوية عند الدقيقة 51.

أعقبها بدقيقة هدف التقدم الثاني لصالح الهلال بعد أن لعبت ضربة ركنية لصالح الهلال ليضربها محمد جحفلي برأسه نحو المرمى وترتطم بالعارضة وترتد مرة أخرى ليسددها بكل سهولة فيصل درويش لتسكن الشباك الفريق نجران.

وأضاع فريق نجران فرصة تسجيل أول أهدافه بعد أن راوغ وسام وهيب مدافع الهلال وينفرد بحارس المرمى ويسدد الكرة إلا أن خالد شراحيلي كان لها بالمرصاد عند الدقيقة ٦٤.

تلاها تسديدة قوية من نواف الصبحي من منتصف الملعب تصدى لها خالد شراحيلي عند الدقيقة ٦٧.

وعند الدقيقة 86 سدد ناصر الشمراني كرة قوية مرت من جانب مرمى نجران، ليستمر اللعب سجالاً بين الطرفين حتى أطلق فهد العريني صافرة نهاية المباراة.

الشعلة x الشباب:
الحصة الأولى:
فرض الشباب سيطرة تامة على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من المباراة فيما لم تظهر أي خطورة من قبل فريق الشعلة.

وترجم الشباب تفوقه إلى هدف التقدم الذي سجله نايف هزازي في الدقيقة 14 بعد كرة طولية من سعيد الدوسري انبرى لها نايف هزازي وضربها برأسه في المرمى مستغلاً تقدم حارس الشعلة محمد الواكد.

وأضاع عبد المجيد الصليهم فرصة تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 15 اثر تمريرة وصلت إليه خلف دفاع الشعلة ولكن أحمد سعد لاعب الشعلة تدخل في الوقت المناسب.

وتحصل الشباب على ركلة جزاء في الدقيقة 32 بعد إعاقة ماجد العمري لنايف هزازي نفذها الأخير على يمين الحارس الواكد هدف ثاني.

هدأ رتم اللعب من جانب الشباب وسيطر على منتصف الملعب بعد تقدمه بهدفين وسط محاولات شعلاوية لتقليص الفارق.


الحصة الثانية:
تحسن أداء الشعلة كثيرا في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 54 اثر تمريرة عالية من الناحية اليمنى وصلت إلى يونس عليوي المندفع داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة على يسار الحارس.

وسنحت الفرصة أمام هزازي لهز الشباك في الدقيقة 67 اثر ضربة حرة لعبها فلاتة وقابلها هزازي بضربة رأس رائعة ولكن الحارس تصدى لها ببراعة وأمسك الكرة بثبات.

وسدد فلاتة ضربة حرة في الدقيقة 70 ولكنها خرجت إلى ضربة مرمى ورد عليها محمد السفري في الدقيقة التالية بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الشباب ولكنها ذهبت خارج المرمى.

سهم المحبه
03-01-2015, 09:48 PM
لا زعيم إلا الزعيم الف مبروك ونتمنى له استمرار لتقدم
شكرا صدى الملاعب النقل وتسلم بارك الله فيك

الشفق
03-01-2015, 11:36 PM
شكرا صدى الملاعب على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
03-02-2015, 01:53 PM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير

صدى الملاعب
03-02-2015, 01:53 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير