المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهدفين.. "العالمي" أنهى "العروبة" في ربع ساعة


صدى الملاعب
03-14-2015, 02:30 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/394126.jpg?689737

تابع "النصر" تقديم عروضه القوية وتحقيق نتائجه الإيجابية، بالفوز على ضيفه "العروبة" بهدفين مقابل لا شيء على ميدان نادي "العروبة" بالجوف، ضمن الجولة "19" من "دوري جميل للمحترفين".

وبهذه النتيجة ابتعد "النصر" بالصدارة بفارق "ثماني نقاط" عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد "العروبة" عند النقطة "14" في المركز قبل الأخير.

ودخل "النصر" الشوط الأول بتصميمٍ كبيرٍ على تحقيق النقاط الثلاث، وبفعالية هجومية قوية، وهذا ما أكده الهدف الذي سجله "محمد السهلاوي" في الدقيقة الثانية، بعد تلاعبه بدفاع "العروبة"، ووضع كرة بثقة عالية داخل شباك "رافع رويلي".

وفرض "النصر" سيطرته على مجريات المباراة بخلق فرص؛ أبرزها تسديدة "أدريان" القوية التي أبعد "رافع رويلي" خطرها عن مرماه في الدقيقة التاسعة، ثم في الدقيقة "15" احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء إثر عرقلة "فابيان" من قبل "مساعد ندا"، قام بتنفيذها "فابيان" على طريقة الكبار "بانينكا"؛ لتعلن عن الهدف الثاني لفريق "النصر".

وتأخرت محاولات "العروبة" في تهديد مرمى "النصر" حتى الدقيقة "27"، عندما جاءت تسديدة قوية من "مهند عوض"، ولكنها مرت بسلام على مرمى "النصر"، وبعد ذلك تراجع إيقاع اللعب وانحصر في منتصف الملعب مع أفضلية واضحة للنصر، وتتخلل ذلك بعض الفرص غير الخطيرة.

وبدأ الفريقان الشوط الثاني بقوة؛ فالنصر حاول تعزيز النتيجة، وسعى "العروبة" من أجل تقليص النتيجة؛ حيث أضاع "خضر سلامة" فرصة تقليص النتيجة برأسية ابتعدت عن مرمى "العنزي" في الدقيقة "54".

وفي الدقيقة "60" استلم "السهلاوي" تمريرة جميلة من "الفريدي" داخل منطقة الجزاء، ثم قام بعملية الدوران وسدد كرة رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى "الرويلي" لتحرمه من هدفه الثاني.
وقد كاد "أيزاك" أن ينجح في تقليص النتيجة لفريقه؛ من خلال رأسية جاورت القائم الأيمن لمرمى "العنزي" في الدقيقة "64"، ثم بعدها بدقيقتين أضاع "وليد الجيزاني" فرصة تقليص الفارق برأسية مرت بسلامٍ على مرمى "العنزي".

وفي الدقيقة "67" كاد "السهلاوي" أن يعزز النتيجة بمقصية خلفية إثر تلقِّيه تمريرة من "الفريدي" وجدت "الرويلي" لها بالمرصاد.

وأرسل "السهلاوي" رأسية جميلة لامست الشباك الجانبية لمرمى "الرويلي"، بعد تلقيه عرضية "عبدالغني" في الدقيقة "78"، ثم بعد ذلك بثلاث دقائق سدد "الفريدي" كرة قوية من خارج منطقة العمليات أبعد "الرويلي" خطرها عن مرماه.

وشهدت الدقيقة "87" إرسال "الجمعان" تسديدةً قوية ورائعة، تصدى لها "الرويلي" ليمنع تسجيل هدف محقق في مرماه.

الشفق
03-14-2015, 03:41 AM
مبروك للعالمي
وشكرا ع الافاده صدى
مودتي

صدى الملاعب
03-14-2015, 12:49 PM
الشفق
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير

سهم المحبه
03-14-2015, 10:16 PM
مبروك للنصر وحظ اوفر للعروبه
تسلم صدى الملاعب بارك الله فيك النقل

صدى الملاعب
03-15-2015, 12:37 AM
سهم المحبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير