المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثية مختار تضع "العميد" ثالثاً في دوري "جميل"


صدى الملاعب
03-16-2015, 01:08 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/394892.jpg?690969
تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على ضيفه فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك في ختام الجولة الـ١٩ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وسجل مختار فلاتة أهداف الاتحاد "هاتريك" في الدقائق ٤، ٥٤، ٦٩ فيما سجل هدف الرائد الوحيد حسن الطير من ركلة جزاء عند الدقيقة ٧٥.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد النقطي إلى ٣٩ نقطة ويصعد إلى المركز الثالث، بينما بقي الرائد على رصيده السابق ١٨ في المركز العاشر.

الحصة الأولى:
بدأت بهجوم من ناحية فريق الاتحاد مما اضطر لاعبي الرائد إلى الرجوع للخلف، وسرعان ما أثمر هذا الهجوم الاتحادي على ركلة جزاء عند الدقيقة الرابعة بعد أن تم إعاقة مهاجم فريق الاتحاد مختار فلاتة من قبل مدافع فريق الرائد، ونفذ مختار الركلة الجزائية على يسار حارس مرمى الرائد أحمد الكسار مسجلاً أول أهداف اللقاء.

خف ضغط الاتحاد على ملعب الرائد بعد تسجيل الهدف، واستطاع الرائد أن يهدد فريق الاتحاد بالهجوم بغية تعديل النتيجة.

وعند الدقيقة 32 أضاع فهد المولد فرصة التقدم لفريقه الاتحاد، بعد أن توغل عبدالفتاح عسيري إلى منطقة الجزاء لفريق الرائد ولعب الكرة بين مدافعي الرائد لتصل إلى أقدام فهد المولد ليسدد الكرة ترتطم بالعارضة وتذهب إلى خارج أرضية الملعب.

الحصة الثانية:
بعد مرور تسع دقائق على بداية الشوط الثاني، أضاف مختار فلاتة الهدف الثاني للاتحاد بعد أن تلقى تمريرة رائعة من محمد قاسم استقبلها وانطلق من الجهة اليسرى وتوغل داخل خط الـ18 ليسدد الكرة تمر على يسار أحمد الكسار وتهز الشباك الرائدية.

أحرز مختار فلاتة الهدف الثالث لفريقه والثالث له شخصياً في المباراة وذلك في الدقيقة 60 بعد ركلة ركنية وصلت إلى مختار فلاتة داخل خط الـ6 الذي استقبل الكرة بقدميه ثم سدد الكرة لتسكن الشباك الرائدية.

وأضاع الرائد فرصة تسجيل أول أهدافه في المباراة عند الدقيقة 64، وذلك بعد أن لعب أنس بن ياسين الكرة برأسه إلا أن براعة حارس مرمى الاتحاد هاني الناهض حالت دون ولوج الكرة الشباك بالتصدي لها.

وقلص حسن الطير الفارق لفريقه الرائد بعد تسجيله الهدف الأول من ضربة جزاء عند الدقيقة ٧٥.

وبعدها بدقيقتين فرط الطير في إضافة الهدف الثاني لفريقه الرائد بعد أن استلم الكرة من الجهة اليسرى ليسددها وتمر من جانب مرمى فريق الاتحاد.

وسدد حسن الطير كرة قوية تصدى لها حارس مرمى الاتحاد هاني الناهض ٨٦ .

بعدها بدقيقة واحدة استطاع مهاجم فريق الاتحاد عبدالرحمن الغامدي أن يراوغ بدفاع لاعبي الرائد ليسدد كرة تمر من جانب مرمى فريق الرائد.

سهم المحبه
03-16-2015, 08:22 PM
مبروك للاتحاد وحظ اوفر للرائد
يعطيك العافيه وتسلم بارك الله فيك صدى الملاعب

الشفق
03-18-2015, 10:36 PM
شكرا لك صدى الملاعب على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
03-20-2015, 03:22 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
يعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...