المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آسيوياً.. "الزعيم" يعود من إيران بنقطة الأمان


صدى الملاعب
03-18-2015, 01:40 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/395600.jpg?692088

عاد فريق الهلال الأول لكرة القدم من إيران بنقطة التعادل أمام مضيفه فولاذ خوزستان الإيراني، في لقاء أقيم على ملعب تخيتي بالأهواز، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا.

وبهذه النتيجة ارتقى الهلال مؤقتاً لصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط متساوياً مع فريق السد القطري الذي تنتظره مباراة اليوم، بينما رفع فولاذ رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الثالث فيما بقي لوكوموتيف طشقند بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

الحصة الأولى:
بادر الهلال من بدايتها بفرض إيقاعه على مجريات المباراة واستطاع فرض أسلوبه وسيطر على منتصف الملعب مع بعض المحاولات الخجولة على مرمى الفريق المضيف.

وتأخرت أول الفرص الحقيقية حتى الدقيقة 26 عن طريق خالد الكعبي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء كان لها حارس مرمى بالمرصاد ليحافظ على نظافة شباكه ويحرم الهلال من هدف محقق.

وفي الدقيقة 28 كاد عبدالله الزوري يفتتح النتيجة لفريق الهلال برأسية جميلة أنقذها بصعوبة حارس المرمى علي رضا سليمي وبعدها بدقيقتين يرسل تياغو نيفيز كرة قوية من ضربة ثابتة لكنها جاورت القائم الأيسر لمرمى فولاذ.

وشهدت الدقيقة الأخيرة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لخالد الكعبي مرت بسلام على مرمى علي رضا لتعود هجمة مرتدة لفريق فولاذ كاد إسماعيل شريفات افتتاح النتيجة لفريقه بعد كسره مصيدة التسلل لينفرد بمرمى الهلال ويواجه الشراحيلي الذي كان صاحياً لتسديدته ويبعد خطرها عن مرماه.

الحصة الثانية:
على عكس الحصة الأولى دخلها فريق فولاذ أكثر تصميماً على التسجيل وحاول السيطرة على منتصف الملعب واستطاع إيجاد بعض الفرص الخطرة على مرمى الهلال مع تراجع لأداء ومستوى لاعبي الهلال.

وعند الدقيقة 59 ياسر الشهراني ينقذ فريقه من هدف محقق لفريق فولاذ بأبعاده رأسية محمد غازي من على خط المرمى فريقه.

وبعدها بدقيقة يحرم القائم لمرمى شراحيلي فريق فولاذ من افتتاح نتيجة المباراة حين ارتطمت تسديدة محترفه الكاميروني بالقائم الأيمن لتعود الكرة لمهاجم محمد غازي ويسددها ويبعد مدافعي الهلال خطرها عن مرمى فريقهم.

لينحصر اللعب بعدها في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لفريق الهلال الذي حاول إيجاد فرص لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

سهم المحبه
03-18-2015, 08:30 PM
بالتوفيق للزعيم وتسلم صدى الملاعب النقل

الشفق
03-18-2015, 10:31 PM
شي احسن من لا شي
شكرا لك صدى الملاعب على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
03-20-2015, 03:14 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
يعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...