المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يبحث عن الفوز الأول .. والأهلي للمحافظة على الصدارة


صدى الملاعب
03-18-2015, 01:42 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/395732.png?692280

تختتم الفرق السعودية الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا بلقاءين حيث يحل فريق الشباب ضيفاً على نفط طهران الإيراني عند الساعة 5:30 مساءً، فيما يستضيف الأهلي نظيره تركتور الإيراني عند الساعة 8:20 مساءً.

نفط x الشباب:
يبحث الشباب عن فوزه الأول في المجموعة عندما يحلّ ضيفاً على نفط طهران على ملعب تختي عبادان، لكنه يمرّ بظروف غير مستقرّة على الصعيد الفني.

تعادل الشباب في مباراته الأولى مع مضيفه العين (0-0)، ثم مع ضيفه باختاكور (2-2)، لكن مستوى الفريق يشهد تراجعاً حاداً خلال هذه الفترة حيث فقد الفرصة في المناسبة على لقب الدوري المحلي بنسبة كبيرة.

ويعتمد مدرّب الفريق البرتغالي باتشيكو على اللاعبين عبدالله الأسطا وحسن معاذ وعبدالرحمن الخيبري وأحمد عطيف ونايف هزازي وعبدالمجيد الصليهيم، إلى جانب الغانيين محمد أوال وجون أنتوي والبرازيلي رافينيا والأردني طارق خطاب.

لكن نفط طهران متصدّر الدوري الإيراني يبحث عن الفوز الأول بدوره خصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره، حيث خسر أمام باختاكور (1-2) في الجولة الأولى، وتعادل مع العين (1-1) في الثانية، ويبرز في صفوفه الحارس على رضا بيرانفاند ووحيد نيجاد ومحمد حاج ومهدي شيري غلام رضائي وإيمان مبعلي ووحيد أميري والبرازيلي لياندرو بادوفاني.

الأهلي x تركتور:
يتطلع فريق الأهلي للمحافظة على الصدارة عندما يلتقي مع ضيفه تيراكتور تبريز الإيراني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويتصدر الأهلي السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من ناساف وتيراكتور تبريز ونقطة واحدة للأهلي الإماراتي.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 7 أبريل المقبل، حيث يلتقي تيراكتور تبريز مع الأهلي السعودي في تبريز، وناساف مع الأهلي الإماراتي في قرشي.

ويفتقد الأهلي في هذه المباراة للمدافع الموقوف زكريا سامي الذي حصل على الإنذار الثاني في المباراة الماضية أمام ناساف، إلى جانب احتمال غياب المهاجم مصطفى بصاص المصاب.

سهم المحبه
03-18-2015, 08:20 PM
نأمل للأهلي والشباب التوفيق والفوز ان شاء الله
يعطيك العافيه صدى الملاعب وتسلم بارك الله فيك

الشفق
03-18-2015, 10:33 PM
شكرا لك صدى الملاعب على الافاده
مودتي

صدى الملاعب
03-20-2015, 03:20 PM
اشكركم على مروركم وتواجدكم
يعطيكم الف عافيه
ودمتم بخير ...