المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاوز "تراكتور الإيراني" بهدفين.. الأهلي بـ"تيسير" حاضر وخطير


صدى الملاعب
03-19-2015, 01:26 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/396108.jpg?692879

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي تقديم نتائجه الإيجابية؛ إذ حقق فوزاً ثميناً على مضيفه تراكتور تبريز الإيراني بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة المشعة).



وبهذه النتيجة بقي الأهلي محافظاً على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه ناساف كارشي بـ 4 نقاط، فيما بقي تراكتور تبريز بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتجمد رصيد الأهلي الإماراتي عند نقطتين بالمركز الأخير.



الحصة الأولى:



بدأ الأهلي ضاغطاً من أجل خطف هدف مبكر في الدقائق العشر الأولى، لكن دون خطورة تُذكر. بعدها نشط الفريق الإيراني، وسنحت له أولى الفرص في الدقيقة الـ14، حين سدد أحمد زاده من داخل منطقة العمليات، كان المعيوف لها صاحياً.



الدقيقة الـ36 أمير كردي يسدد كرة جانبية باتجاه المرمى الإيراني، ووجدت حارس المرمى بانتظارها.



بعدها بدقيقتين كاد البرازيلي أيدينهو افتتاح نتيجة المباراة لصالح فريقه، لكن تباطئه أمام المرمى أضاع خطورة الفرصة؛ لتجد المعيوف يتصدى لها بسهولة.



أخطر فرص الحصة الأولى سنحت للفريق الإيراني عن طريق محترفه البرازيلي أيدينهو، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة العمليات عند الدقيقة الـ39، أنقذها المعيوف ببراعة.



الحصة الثانية:



دخل الأهلي أكثر تصميماً على افتتاح النتيجة، وهذا ما أكدته تسديدة حسين المقهوي التي جاورت القائم الأيسر للمرمى الإيراني عند الدقيقة الـ46.



في الدقيقة الـ56 يتوغل حبيب كرداني من الجهة اليسرى لمرمى الأهلي، ويرسل كرة عرضية، يبعد أسامة هوساوي خطورتها عن شباك فريقه.



في الدقيقة الـ66 معتز هوساوي يرسل كرة رأسية قوية، مرت بسلام على الشباك الإيرانية بعد متابعته لعرضية عبد الشافي.



وعند الدقيقة الـ69 يرسل حبيب كرداني كرة جانبية من ضربة ثابتة، عانقت الشباك الجانبية لمرمى المعيوف.



بعدها بدقيقتين تيسير الجاسم يعلن موعد الأفراح الأهلاوية بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الشباك الإيرانية، بعد أن غالطت كرته يد حارس المرمى.



الدقيقة الـ79 يضيف فيها تيسير الجاسم الهدف الثاني لفريقه بتسديدة ذكية، علت رأس حارس المرمى الإيراني بعد تلقيه تمريرة بصاص العرضية الجميلة.



سلمان المؤشر يتوغل من الجهة الجانبية للمرمى الإيراني، ويمرر كرة خطرة، لم تجد من يودعها الشباك في الدقيقة الـ82.



عند الدقيقة الـ88 يتلاعب مصطفى بصاص بمدافعي الفريق الإيراني، ويسدد كرة قوية، ينقذها المدافع عوضاً عن حارس مرماه؛ ليحرم الأهلي من الهدف الثالث.



وكاد بالدقيقة الأخيرة يعزز أسامة هوساوي برأسية جميلة الفوز، لكن رأسيته جاورت القائم الأيسر للمرمى الإيراني.

سهم المحبه
03-19-2015, 01:38 AM
الف الف مبروك للجماهير الاهلاوية بهذا الفوز الثمين
نشكرك صدى الملاعب النقل الرائع وتسلم بارك الله فيك

صدى الملاعب
03-20-2015, 03:32 PM
ســـهــــم المحــبه
اشكرك على مرورك وتواجدك
يعطيك الف عافيه
ودمت بخير ..