المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهدف المولد.. الاتحاد يعبر "الخليج" ويضاعف جراح "النواخذة"


صدى الملاعب
03-22-2015, 02:19 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/397008.jpg?694278

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تقديم نتائجه الايجإبية وحقق انتصاره السادس توالياً على ضيفه الخليج بهدف مقابل لا شيء، ليعمق جراحه ويزيد مشاكله في مؤخرة الترتيب، ويبقى شبح الهبوط يلاحقه، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر في افتتاح الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

بهذا الانتصار رفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة محافظاً على مركزه الثالث ومقلصاً الفارق مع الوصيف إلى نقطة واحدة (الأهلي) وما زال الخليج في المركز 12 برصيد 16 نقطة.

الحصة الأولى:
كان الخليج هو الأخطر حيث افتتح باهتان باهبري فرص المباراة عند الدقيقة التاسعة حين انسل من الجهة الجانبية لمرمى الاتحاد بعد مراوغته محمد قاسم ليسدد كرة قوية كان الناهض متيقظاً لها بعدها بدقيقتين أمينو بوبا يسدد كرة ثابتة بعيدة عن مرمى الاتحاد.

عند الدقيقة 16 خطف علي الشعلة الكرة من دفاع الاتحاد وينطلق نحو المرمى ويرسل كرة قوية زاحفة باتجاه مرمى الناهض الذي تكفل بأبعاد الكرة عن مرماه.
تابع الخليج نشاطه وضغطه على مرمى الاتحاد وسط غياب فاعلية وسط الاتحاد، وهذا ما أكدته تسديدة الشعلة من ضربة ثابتة يحولها الناهض لضربة ركنية عند الدقيقة 28 وبعدها مباشرة كاد أمينو من افتتاح نتيجة المباراة برأسية قوية زاحفة أنقذها الناهض ببراعة.

الحصة الثانية:
انتفض الاتحاد وسيطر على مجريات المباراة وفرض إيقاعه وكان الأخطر في صناعة العديد من الفرص.

وشهدت الدقيقة 56 أخطر فرص الاتحاد حين كاد ماركينهو زيارة شباك الخليج بعد ما كسر مصيدة التسلل لينفرد بالمرمى ويطلق كرة قوية أنقذها مسلم آل فريج ببراعة.

وأثمرت السيطرة الاتحادية هدفاً عندما أرسل ماركينهو تمريرة متقنة باتجاه فهد المولد الذي انسل في غفلة من دفاع الخليج ليودع كرة رأسية خدعت مسلم آل فريج لتستقر في شباكه في الدقيقة 69

بعدها بدقيقة كاد فهد المولد يضيف الهدف الثاني عندما سدد كرة رائعة بيمناه من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الخليج بحرفية عالية.

وفيما بقي من الوقت تابع الاتحاد ضغطه على مرمى الخليج لكن دون فعالية تذكر، في المقابل لم يكن الوقت كافياً للخليج من أجل تعديل النتيجة.

سهم المحبه
03-22-2015, 03:26 PM
مبروك للاتحاد وحظ اوفر للخليج
يعطيك العافيه صدى الملاعب النقل

غازي الفكر
03-22-2015, 04:28 PM
بالتوفيق للاتحاد
ولكم أيضا أيها الزعيم الهلالي
ابداع وجهد رائع يارائع
لا هنت ي مبدع ..وتقديري واحترامي !

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:44 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم