المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لون ذي الليلة (أهلاوي) لونها ما كان (نصراوي)


صدى الملاعب
03-23-2015, 01:15 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/397384.jpg?694871

قلص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفارق النقطي بينه وبين متصدر دوري عبداللطيف جميل النصر إلى نقطتين، بعد أن حقق فوزاً ثميناً وغالياً على النصر 4/ 3. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة، وبقي النصر على رصيده السابق 48 نقطة.

الشوط الأول انتهى بتقدم النصر 2-1. أحرز هدفي النصر محمد السهلاوي (12، 28)، وللأهلي عمر السومة عند الدقيقة الـ40.

وفي الشوط الثاني حضرت الأهداف الأربعة للفريقين؛ إذ سجل للأهلي عمر السومة هدفين (48،65) وأسامة هوساوي عند الدقيقة الـ49، وقلص الفارق للنصر السهلاوي عند الدقيقة الـ82.

الحصة الأولى:

انحصر اللعب وسط الميدان خلال الدقائق الخمس الأولى، وإن كان النصر الأكثر إيجابية من ناحية الوصول لمرمى الأهلي.

الدقيقة السابعة كادت تكون شارة الفرح للأهلي، حينما سدد سلمان المؤشر كرة قوية، تصدى لها ببراعة حارس النصر عبدالله العنزي، الذي بدوره حول الكرة إلى ضربة زاوية، لم يستفد منها الأهلي.

وفي المقابل، حملت الدقيقة الـ12 الخبر السعيد للنصر، حينما استثمر محمد السهلاوي عرضية أحمد الفريدي، بعد أن حول الكرة برأسه داخل شباك حارس الأهلي عبدالله المعيوف هدفاً أول للنصر.

الدقيقة الـ20 أضاع فيها (هداف الدوري) مهاجم الأهلي عمر السومة فرصة التعادل، ومثلها عند الدقيقة الـ27.

عاد السهلاوي ليرسم الفرح من جديد على محيا الجماهير النصراوية بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة الـ28 إثر استثماره عرضية الفريدي.

عاد الأهلي لأجواء اللقاء عند الدقيقة الـ40 بعد أن تحصل على ضربة جزاء، إثر إعاقة شايع شراحيلي لسلمان المؤشر؛ فلم يتردد حكم اللقاء السويسري ألن مارك بيري في إطلاق الصفارة معلناً ضربة جزاء، نفذها ببراعة (هداف الدوري والأهلي) عمر السومة بقوه داخل الشباك.

الحصة الثانية:

الشوط الثاني كان شوط الإثارة والندية. وبدأت الإثارة مبكراً، وتحديداً عند الدقيقة الـ48، حينما أحرز مدافع الأهلي أسامة هوساوي هدف التعادل للأهلي باستثماره كرة رأسية، حولها داخل الشباك النصراوية محرزاً هدف التعادل.

انتشى الأهلي بعد التعادل، ونظم صفوفه، وشن هجوماً كاسحاً من خلال (رمانة الفريق) تيسير الجاسم تارة، وأخرى عن طريق مصطفى بصاص.

في الدقيقة الـ65 يضيف السومة الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء.

ويعود السومة لنثر الفرح على (قلعة الكؤوس) من جديد عند الدقيقة الـ77 بعد أن أحرز الهدف الرابع (الثالث له – هاتريك ليحتفظ بكرة اللقاء موقعة من حكم اللقاء)، بعد أن استثمر كرة المقهوي من ضربة زاوية، حولها السهلاوي بالخطأ للخلف؛ لتجد المندفع والقادم من الخلف بقوة السومة الذي حولها برأسه في المرمى النصراوي هدفاً رابعاً.

حاول النصر تعديل النتيجة، لكنه اكتفى بهدف ثالث عن طريق السهلاوي عند الدقيقة الـ82 برأسية، وسط ضياع من دفاع الأهلي.

سهم المحبه
03-23-2015, 08:52 PM
بالطبع أهلاوي وقد حقق فوزا ثمينا في أخر مشاركة له وأسعدنا ذلك جدا
نشكرك صدى الملاعب هذا العطاء الدايم والجميل حول الرياضة والرياضيين
الفايف ستار دايمة لهذا الجهد المتواصل والجميل من قبلكم

الشفق
04-17-2015, 02:59 PM
شكرا على الافاده
اخي صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:53 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم