المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الحكام تكشف عن قضاة الجولة "21" من دوري جميل


صدى الملاعب
04-02-2015, 01:25 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/399660.jpg?698562

كشفت لجنة الحكام عن أسماء حكام الجولة الـ"21" لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام يومي الجمعة والسبت القادمين؛ عن استقدام طاقم أجنبي للاتحاد والنصر والتعاون والهلال.

وعلمت "سبق" أن التكليفات جاءت كالتالي:
الجمعة "14/6/1436هـ": الأهلي مع الرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، "8.45 مساء"، يقودها الحكم الدولي "محمد الهويش"، ويعاونه الدوليان: بدر الشمراني، وفهد العمري؛ وحسين أبو شاهين "رابعاً"، والدولي السابق فايز الكابلي "مقيماً".

ويقود لقاء نجران مع هجر على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، "7 مساء"، طاقم تحكيم أجنبي، ومحمد الشهري "رابعاً"، والدولي السابق عويضة منصور "مقيماً".
كما يقود الشباب مع الفيصلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، "6.50 مساء"، الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، ونواف العتيبي، والدولي مرعي العواجي "رابعاً"، والدولي السابق معجب الدوسري "مقيماً".

وفي مباريات يوم السبت "15/6/1436": يقود لقاء التعاون مع الهلال على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، الذي يقام في السابعة مساءً؛طاقم تحكيم أجنبي، والدولي صالح الهذلول "رابعاً"، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان "مقيماً".

أما مباراة الفتح مع الشعلة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، التي تقام في "6.40 مساء"؛ فيقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان: عبدالله الشلوي، وخلف زيد؛ والدولي شكري الحنفوش "رابعاً"، والدولي السابق حسين الحساوي "مقيماً".

كما يقود لقاء الخليج مع العروبة على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، "6.40 مساء"؛ الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان: عبدالرحيم الشمري، وهشام الرفاعي؛ ونعيم بالطيور "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله العقيل "مقيماً".

وأوضحت لجنة الحكام أن لقاء الاتحاد مع النصر على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الذي سيقام في "9.15 مساء"؛ يقوده طاقم تحكيم أجنبي، والدولي عبدالرحمن المالكي "رابعاً"، والدولي السابق محمد السويل "مقيماً".

الشفق
04-17-2015, 02:47 PM
شكرا على الافاده
اخي صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:47 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم