المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الزعيم" يقفز لـ"ثالث جميل" بهدف في التعاون


صدى الملاعب
04-05-2015, 02:06 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/401904.jpg?702230

قاد ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال فريقه لانتصار ثمين على فريق التعاون بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في لقاء أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة ٢١ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الهلال إلى ٤٤ نقطة متقدمًا إلى المركز الثالث، بينما بقي فريق التعاون على رصيده السابق ٢٥ نقطة في المركز السابع.

الحصة الأولى:
سرعان ما بدأت المباراة بهجوم من ناحية فريق الهلال على فريق التعاون في أول خمس دقائق، أثمر عنها أول تهديد عن طريق لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري بعد أن استلم الكرة وانطلق من الجهة اليسرى ليسدد الكرة إلا أن حارس مرمى التعاون كان لها بالمرصاد عند الدقيقة ٤.

وعند الدقيقة ٢٣ كاد لاعب التعاون نايف الموسى يفتتح التسجيل لصالح فريقه بعد أن انطلق بالكرة من الجهة اليسرى ليخترق منطقة الجزاء الهلالية ويسدد الكرة التي مرت بجانب مرمى الهلال لتخرج إلى ضربة مرمى.

مرت ٣٠ دقيقة من مجريات الشوط الأول ولا تزال النتيجة تعادلاً سلبياً، وسط سيطرة هلالية على أرضية الملعب وتراجع من جهة فريق التعاون.

وكاد فيصل درويش يسجل أول أهداف المباراة بعد أن مرر له الكرة زميله ناصر الشمراني ليقوم درويش بتسديدها من خارج منطقة الـ١٨ إلا أنها ارتطمت في مدافع فريق التعاون لتخرج الكرة إلى خارج أرضية الملعب ضربة زاوية لصالح فريق الهلال عند الدقيقة 45.

الحصة الثانية:
بعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني كاد لاعب فريق التعاون شادي ابو هشهش يضيف أول أهداف المباراة بعد أن لعب الكرة برأسه لتمر من جانب مرمى فريق الهلال.

نجح ناصر الشمراني في تسجيل أول أهداف المباراة بعد أن مرر الكرة له زميله فيصل درويش لينفرد بها ناصر الشمراني ويضعها على يسار حارس مرمى التعاون لتسكن الشباك التعاونية عند الدقيقة ٥٩.

أعقبها تسديدة قوية من قِبل لاعب الهلال تياقو نيفيز تصدى لها حارس مرمى التعاون عند الدقيقة ٦٦.

وعند الدقيقة ٧٠ كاد سلطان السوادي يعدل النتيجة لصالح فريقه بعد أن سدد الكرة من خلال ضربة حرة مباشر تصدى لها ببراعة حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي ليخرج الكرة إلى ضربة زاوية لصالح التعاون.

كاد مهاجم فريق التعاون ايبولو يعدل النتيجة لصالح لفريقه بعد أن ارتقى وسط مدافعي الهلال ويضرب الكرة برأسه لتمر من فوق مرمى الهلال عند الدقيقة ٨٢.

وقف حارس الهلال خالد شراحيلي سدًا منيعًا أمام رأسيات مهاجم فريق التعاون ايبولو بعد أن تصدى لرأسيته بكل براعة ليخرجه إلى ضربة زاوية لصالح التعاون عند الدقيقة ٨٩.

واصل حارس الهلال خالد شراحيلي تميزه بعد أن تصدى بكل بسالة لهدف محقق لفريق التعاون بعد أن تصدى لرأسية فهد الحمد عن الدقيقة ٩٢.

سهم المحبه
04-05-2015, 10:42 PM
مبروك للزعيم ويستاهل وحظ اوفر للتعاون
يعطيك العافيه صدى الملاعب النقل وتسلم بارك الله فيك

الشفق
04-17-2015, 02:53 PM
شكرا على الافاده
اخي صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:49 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم