المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاصفة "العالمي" تفكِّك صمود الاتحاد بثلاثية


صدى الملاعب
04-05-2015, 02:08 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/401908.jpg?702129

نجح فريق النصر في قلب الطاولة على الاتحاد، وحقق انتصاراً كبيراً وثميناً عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، استعاد بها صدارته لدوري عبداللطيف جميل، موسعاً الفارق مع مطارده الأهلي لنقطتين. جاء ذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة) ضمن الجولة الـ21 من دوري جميل للمحترفين.

وبهذا الانتصار وصل النصر للنقطة الـ51، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ42 في المركز الرابع.

الحصة الأولى:

انحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية للنصر الذي كان أكثر خطورة ووصولاً لمرمى الاتحاد، وهذا ما أكدته تسديدتا فابيان عند الدقيقتين 9،14، اللتان كان هاني الناهض لهما بالمرصاد، وأبطل مفعولهما.

في المقابل، أول ظهور للاتحاد على مرمى النصر كان بتسديدة فهد المولد، التي عانقت الشباك الجانبية لمرمى العنزي عند الدقيقة الـ26.

الدقيقة 40 أعلنت الأفراح الاتحادية حينما استثمر عبدالرحمن الغامدي تمريرة فهد المولد الذي أخطأ دفاع النصر بإبعادها لسوء التفاهم بين مدافعيه؛ لينفرد بمرمى العنزي، ويودع الكرة في شباكه بكل هدوء وبراعة.

الحصة الثانية:

دخلها النصر أكثر تصميماً على تعديل النتيجة، وهذا ما جسده زج المدرب بمهاجم ثانٍ، هو حسن الراهب، الذي حوّل السيطرة لفريقه على مجريات اللعب.

لاحت أولى الفرص للنصر عند الدقيقة الـ52 عبر البديل حسن الراهب، الذي لم يحسن استغلال عرضية أدريان بالشكل المطلوب؛ ليبعد خطرها مدافعو الاتحاد، وتعود الكرة إلى عبدالعزيز الجبرين الذي سدد كرة قوية علت عارضة مرمى الناهض.

الدقيقة الـ57 يفشل فيها زوكالا في استغلال الخروج الخاطئ من العنزي؛ لتمر رأسيته بسلام على مرمى النصر.

المشاكس المولد كاد يعزز النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة الـ63 حين هرب من مدافعي النصر، وواجه العنزي الذي أنقذ مرماه من هدف محقق. بعدها بخمس دقائق يتوغل المولد مجدداً من الجهة الجانبية لمرمى النصر، لكن تسديدته مرت بسلام.

أدريان يعيد الأمل للنصر برسم فرحة على محيا جماهيره بإحرازه هدف تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ76، إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بعدها شن النصر هجوماً كاسحاً على مرمى هاني الناهض من أجل خطف نقاط المباراة، تارة من أدريان، وأخرى عن طريق البديل الناجح الفريدي، الذي أعاد الصدارة لفريقه بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة الـ84 إثر استغلاله الكرة المرتدة من حارس مرمى الاتحادي بعد تسديدة من أدريان.

عاد مرة أخرى الفريدي لينثر الفرحة من جديد بإحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة بالدقيقة الـ89، عقب تلاعبه بدفاع الاتحاد، ويسدد كرة قوية سكنت سقف مرمى الناهض؛ ليعيد فريقه للصدارة التي فقدها بالأمس.

سهم المحبه
04-05-2015, 10:41 PM
الف مبروك للنصر وحظ اوفر للاتحاد
تسلم صدى الملاعب بارك الله فيك النقل

الشفق
04-17-2015, 02:56 PM
شكرا على الافاده
اخي صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:51 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم