المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الهلال: نعاني من الإرهاق لكن جاهزون لكلاسيكو الاتحاد غداً


صدى الملاعب
04-17-2015, 12:49 AM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/406270.jpg?709011

أبدى مدرب فريق الهلال اليوناني دونيس سعادته بمواصلة الفريق انتصاراته، وتطبيق اللاعبين جميع التعليمات المكلفين بها في التمارين وترجمتها على أرضية ملعب المباراة .

واشتكى دونيس خلال حديثه للمؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الغد أمام فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة ٢٣ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين من ضغط المباريات التي يواجهها الفريق الذي لعب خلال ١٥ يوماً ٥ مباريات، معتبراً ذلك استنزاف جهد كبير من اللاعبين مما ينعكس عليهم بالإرهاق ويعرضهم للإصابات على الرغم من عدم وجود وقت كاف للتمارين الاسترجاعية، عكس فريق الاتحاد الذي تمكن من الراحة لمدة ٨ أيام قبل مباراة الغد .
وعن التشكيل المتوقع أن يدخل به لمباراة الغد، أكد دونيس أنه من الصعب اختيار العناصر حالياً، مرجعاً ذلك لتعدد الإصابات وإرهاق اللاعبين، لافتاً إلى أنه سيقف على جاهزية اللاعبين من خلال مران اليوم وسوف يختار التشكيل فور نهايته .

وأضاف دونيس أن الفريق قادر على تجاوز فريق الاتحاد في مباراة الغد وقام بدراسته جيداً من خلال متابعته له .

وأشار إلى أن كل مباريات الدوري تعتبر مهمة بالنسبة لنا، وسنحاول جاهدين الفوز في المباريات المتبقية جميعها، معتبراً أن مباراة الغد تعتبر كلاسيكو، وقال: "سبق لي أن خضت مثل تلك المباريات لاعباً ومدرباً وأعرف مدى أهميتها للجماهير، ودائماً ما تحمل منافسة شديدة بين اللاعبين أكثر من المدربين.
ومن جانب آخر أكد يوسف السالم مهاجم فريق الهلال استعداد اللاعبين لمباراة الغد كأي استعداد لمباراة دوري، وسوف نبذل قصارى جهدنا كلاعبين لمواصلة انتصاراتنا المحلية، وعن إمكانية مشاركته في مباراة الغد من بداية المباراة واستبداله بناصر الشمراني، أكد السالم أنه هو وناصر تحت راية المدرب سواء تم الدفع به في بداية المباراة أو بأثنائها .

الشفق
04-17-2015, 02:45 PM
بالتوفيق للفريقين
شكرا لك صدى الملاعب
مودتي

صدى الملاعب
04-21-2015, 01:46 AM
اشكركم على مروركم وتواجدكم